تكنولوجيا

“هدية الغلابة وصلت”.. هذه اسعار ارخص 3 سيارات اوتوماتيك جديدة في السوق 2024 ميتسوبيشي + جيلي + BYD بإمكانيات رهيبة وأقل سعر.. جهز فلوسك لو هتشتري!!

مواصفات ارخص 3 سيارات 2024

تضم الأسواق المصرية مجموعة متنوعة من العربات ذات تصاميم متعددة ومخنلفة كالسيارات السيدان الرياضية متعددة الاستخدامات والهاتشباك المميزة أيضًا، كما يتميز هذا السوق بمختلف العلامات التجارية والخصائص الفنية والتقنيات لكل موديل من موديل السيارات حيث يشكل السعر عنصرًا أساسيًا يؤثر بشكل كبير في عملية الشراء داخل السوقحيث تتراوح أسعار السيارات الأرخص في مصر كما يلي.

ارخص 3 سيارات في مصر 2024

ارخص سيارات
ارخص سيارات

1 – ميتسوبيشي اتراج

تحتوي العربة على مُحرك مكون من ثلاث أسطوانات سعة 1200 سي سي يولد قوة قدرها 76 حصان ويُقدِم عزمًا يصل إلى 100 نيوتن متر، ويتضمن نظام نقل حركة آلي مع نظام دفع على العجلات الأمامية كما يتميز بنوافذ كهربائية في الأمام والخلف، وقفل آلي للأبواب وعجلات بمقاس 185/55 R15 82V، وعجلات قياس 15 بوصة بالإضافة إلى مكيف هواء حيث تعرض شركة ميتسوبيشي طراز اتراج الجديد لعام 2024 وتصل بقيمة تصل إلى 670 ألف جنيه كسعر رسمي.

ارخص سيارات
ارخص سيارات

2 – جيلي GX3 PRO

تتميز سيارة جيلي GX3 PRO بمجموعة ميزات مثل المرايا الجانبية الكهربائية وفتحة سقف قياسية كذلك تضم تجهيزات أمان تشتمل على نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وEBD بالإضافة إلى ذلك تحتوي على نظام الثبات الإلكتروني ESP وجهاز حماية ضد السرقة وكذلك وسائد هوائية ونظام للقفل المركزي وحساسات لمساعدة السائق في ركن السيارة، بجانب كاميرا خلفية وتحتوي أيضًا على عجلات رياضية بقياس 16 بوصة وإنارة نهارية LED ومصابيح خلفية تعمل بنفس التقنية وقد تم طرح جيلي GX3 PRO في السوق المصري بسعر رسمي يبلغ 779,900 جنيه مصري.

ارخص سيارات
ارخص سيارات

3 – بي واي دي F3

تم تجهيز سيارة BYD F3 بنظام الفرامل المانع للانزلاق (ABS)، ونظام توزيع قوة الفرملة إلكترونيًا (EBD)، إلى جانب نوافذ كهربائية في كل الأبواب، ومرايا جانبية قابلة للتحكم كهربيًا. كما تحتوي على تكييف يدوي، وأكياس هوائية أمامية لزيادة الأمان، وعجلة قيادة مرنة مزودة بنظام التوجيه المعزز، بالإضافة إلى نظام صوتي متطور مع إمكانية التوصيل عبر منفذ AUX تستخدم السيارة محركاً بأربع أسطوانات سعة لتر ونصف (1500 سي سي) يولد قوة تبلغ 108 أحصنة وينتج عزماً دورانياً يصل إلى 145 نيوتن متر كما تتميز بالقدرة على الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 180 كيلومتر في الساعة. تتضمن السيارة كذلك ناقل حركة يدوي من 5 سرعات بالإضافة إلى خيار أوتوماتيكي في التحويل بين السرعات تأتي النسخة الأساسية من السيارة بمبلغ 550 ألف جنيه، في حين أن النسخة العليا المجهزة بعلبة تروس أوتوماتيكية متاحة بقيمة 635 ألف جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى