اصــدار ⭐️ تحديث الواتس الذهبي الأصلي بمميزات فوق الممتازة.. اضافات قوية محدش لسه يعرف يستخدمها!!

اصــدار ⭐️ تحديث الواتس الذهبي الأصلي بمميزات فوق الممتازة.. اضافات قوية محدش لسه يعرف يستخدمها!!
تحديث الواتساب الذهبي ضد الحظر GOLD (أبتديت عالمـــــي).. استمتع بمزايا ممتازة قبــل الجميع!!

تحديث الواتس الذهبي الأصلي تطبيق يحاكي تطبيق واتساب الأصلي هو واتساب الذهبي، ويبحث المستخدمون باستمرار عن التحديثات لكل من الإصدارين الأقدم والذهبي من التطبيق وسنوفر لك إمكانية الوصول إلى ترقية الواتس الذهبي اليوم وهذه نسخة معدلة من برنامج WhatsApp الرسمي، والذي يعتبر على نطاق واسع خدمة المراسلة الفورية الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم بالمقارنة مع الإصدار الأصلي، يحتوي الواتس الذهبي على العديد من الميزات والتحسينات التي تجعله أكثر متعة وخصوصية وأمانًا وتخصيصًا.

تحديث الواتس الذهبي الأصلي

يمكنك فعل الكثير مع برنامج الواتس الذهبي الذي تم تعديله على غرار تحديث الواتس الذهبي الأصلي مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ويتيح لك إرسال واستقبال الرسائل النصية و الصوتية ورسائل الفيديو بالإضافة إلى الملفات والصور ومقاطع الفيديو وصفحات الويب وجهات الاتصال والملصقات، بالإضافة إلى ذلك، يتيح تطبيق الواتس الذهبي إجراء المكالمات الصوتية ويتميز تطبيق الواتس الذهبي بعدد من التحسينات، بما في ذلك القدرة على إخفاء البصر الأخير، وتلقي الرسائل وقراءتها بخصوصية، وتسجيل مقاطع صوتية دون أن يكتشفها الآخرون، ورؤية القصص سرًا بالإضافة إلى ذلك، فإنه يجعل من السهل فصل التطبيق وحده من الإنترنت.

تحديث واتساب بلس الجديد ⭐️⭐️⭐️⭐️ ( ميزات متميزة ) .. سابق الكل في معرفتها

احصل على أحدث نسخة من الواتس اب الذهبي

نظرًا لأنه يوفر ميزات غير موجودة في تطبيق WhatsApp الأصلي، ولكن ليس بالأمان الكامل الموجود في الواتساب الرسمي، إلا أن تنزيل الإصدار الحالي من الواتس الذهبي بسيط نسبيًا وليست هناك حاجة لتنزيل إصدار جديد من الواتس الذهبي لأنه يتم تحديثه تلقائيًا ويمكنك على جهاز واحد تشغيل ثلاثة أرقام واتساب مميزة والتبديل بينها بسرعة ويمكنك الحصول على تحديث الواتس الذهبي الأصلي وأثناء استخدامه يمكنك اختيار الانفصال عن الإنترنت دون التأثير على التطبيقات الأخرى ويمكنك أيضًا الاطلاع على تحديثات حالة أصدقائك دون علمهم.

مميزات واتس اب الذهبي

  • يمكنك معرفة من بدأ الاتصال بالتطبيق أو من شاهد صفحتك الشخصية باستخدام واتساب الذهبي.
  • يمكنك تخصيص تصميم التطبيق وأيقوناته حسب رغبتك.
  • منع الآخرين من التواصل معك عبر التطبيق.
  • لديك القدرة على تعطيل التنزيل التلقائي للملفات والصور ومقاطع الفيديو من أي دردشة باستخدام الواتس الذهبي .
  • احصل على إشعارات عندما يقوم أحد الأصدقاء بتحديث حالته أو تعديل صورة ملفه الشخصي أو الاتصال بالإنترنت.
  • سواء قام المرسل أو قمت بمسح رسالة، يتيح لك الواتس الذهبي استرداد النصوص المفقودة.

استخدام مميزات واتساب الذهبي

يعتبر واتساب الذهبي خيارًا ممتازًا لمن يبحث عن تطبيق أكثر قوة وقابلية للتخصيص. يوفر ميزات متعددة منها إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت وآخر ظهور والعلامات الزرقاء وحالة الكتابة. يمكنك أيضًا حظر مستخدمين محددين من رؤية معلوماتك، وتخصيص أصوات الإشعارات والاهتزازات، وجدولة الرسائل، واستخدام حسابين على جهاز واحد. كما يتيح الرد على الرسائل من شريط الإشعارات، وتعيين خلفيات مخصصة للمحادثات، وتخصيص أيقونة التطبيق، وتصدير سجل الدردشة، وحذف رسائل متعددة مرة واحدة، وإرسال الموقع.

إنضم لقناتنا على واتساب