هاتف عالمي من فيفو… مواصفات هاتف Vivo X100 Ultra ومميزات هاتف فيفو الجديد.. تعرف عليها الان..!!

هاتف عالمي من فيفو… مواصفات هاتف Vivo X100 Ultra ومميزات هاتف فيفو الجديد.. تعرف عليها الان..!!

يعد هاتف Vivo X100 Ultra مِن بين اهم الأجهزة الحديثة التي تدعم الجيل الخامس، والتي تم إطلاقها مؤخرا، حيث حظي بشعبية واسعة في سوق الهواتف الذكية بفضل إمكانياته الاستثنائية وقدراته المتميزة، يتميز الهاتف بتصميم يشبه الهواتف الرائدة الفاخرة ومواصفات تقنية متقدمة لا تقل عنها تتمثل أهم ميزاته في الكاميرا عالية الدقة، ولنلقِ نظرة مفصلة على المواصفات الشاملة لهذا الهاتف الجديد من فيفو.

مواصفات الهاتف

الأبعاد والوزن:

يأتي الهاتف بأبعاد تبلغ 164.1×75.6×9.2 ملم، ويزن حوالي 229 جراما، مما يجعله مريحا للاستخدام اليومي دون تحمل أي عبء زائد.

الألوان وخامات التصنيع:

يتوفر الهاتف بألوان تيتانيوم رمادي وأبيض، مع استخدام خامة الزجاج للتصميم الخارجي بالكامل، بجانب الإطار الألمنيومي القوي والأنيق.

ذاكرة التخزين والرام:

تأتي الهاتف بثلاثة إصدارات مختلفة من الذاكرة الداخلية والرام؛ حيث يمكن اختيار الإصدار الأول بذاكرة داخلية تبلغ 256 جيجابايت مع 12 جيجابايت رام، أو الإصدار الثاني بذاكرة 512 جيجابايت و16 جيجابايت رام، أو الإصدار الثالث بذاكرة 1 تيرابايت مع 16 جيجابايت رام، مما يمنح المستخدمين مرونة واسعة في اختيار ما يناسب احتياجاتهم.

المعالج:

يأتي الهاتف بمعالج قوي من شركة كوالكم، وهو سناب دراجون 8 جين 3 ثماني النواة، الذي يتميز بتقنية دقة تصنيع 4 نانومتر، مما يضمن أداءًا سلسًا وفعالًا للغاية.

شبكات الاتصال:

يدعم الهاتف تشغيل شريحتي اتصال من نوع Nano Sim، مع دعم شبكات 2G و 3G و 4G و 5G، مما يضمن تجربة اتصال متميزة ومن دون تشويش.

  • مواصفات الشاشة:

الشاشة:

تأتي الشاشة بتقنية AMOLED، وتتميز بمساحة واسعة تبلغ 6.78 بوصة، مما يوفر تجربة تصفح ممتعة ومشاهدة فريدة.

مميزات الشاشة:

تتميز الشاشة بجودة عالية الدقة QHD، وبدقة تبلغ 1440×3200 بكسل، مع كثافة بكسلات تبلغ 517 بكسل لكل بوصة، وبمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ودرجة سطوع تصل إلى 3000 شمعة لكل متر مربع، ودعم لتقنيات HDR و Dolby Vision، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر واقعية وملموسة.

الكاميرا الأمامية:

تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 50 ميجابكسل، مع فتحة عدسة F/2.45، مما يضمن التقاط صور سيلفي ذات جودة عالية، مع دعم لتصوير الفيديو بجودة 2160p و60 إطارا في الثانية.

الكاميرا الخلفية:

تتميز الكاميرا الخلفية بثلاث عدسات متميزة حيث تأتي العدسة الأولى والرئيسية بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة F/1.75، والعدسة الثانية بدقة 200 ميجابكسل وفتحة عدسة F/2.67، والعدسة الثالثة بدقة 50 ميجابكسل.

مميزات هاتف Vivo X100 Ultra الجديد

هاتف Vivo X100 Ultra الجديد يتمتع بميزات متعددة وتقنيات مبتكرة مما يجعله يبرز في فئته بشكل استثنائي، ويتضمن هذا الهاتف العديد من المزايا الفريدة التي تميزه عن غيره، وتشمل:

  • بطارية ذات سعة كبيرة توفر استخداما طويل الأمد دون الحاجة للشحن المتكرر.
  • دعم لشحن سريع بقوة تصل إلى 80 واط، مما يوفر شحنًا فعالًا وسريعًا.
  • توفر مجموعة متنوعة من الألوان للاختيار من بينها، مما يتيح للمستخدم التعبير عن ذوقه الشخصي.
  • معالج قوي وفعّال يضمن تجربة استخدام سلسة وممتعة.
  • شاشة كبيرة توفر تجربة مشاهدة مريحة وممتعة للفيديوهات والأفلام.
  • كاميرا عالية الجودة تسمح بتصوير صور ذات جودة عالية وتسجيل فيديوهات واضحة.
  • خاصية استشعار بصمة الإصبع السريعة الموجودة في الواجهة الأمامية توفر أمانًا إضافيًا وسهولة في الوصول إلى الجهاز.
  • تصميم أنيق وعصري بوزن خفيف، بالإضافة إلى دعم شريحتين للاتصال، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن الأداء والأناقة في آن واحد.

عيوب Vivo X100 Ultra

على الرغم من المزايا الكثيرة التي يتمتع بها هاتف فيفو، إلا أن هناك بعض العيوب الطفيفة التي يجب على المستخدمين أن يكونوا على علم بها، وسنقوم بعرضها لكم فيما يلي:

  • يعتبر ثمن الهاتف عاليا بالنسبة لبعض الأشخاص، وليس في متناول الجميع.
  • الهاتف لا يتضمن منفذ لسماعات الرأس، لكنه يستخدم منفذ USB Type-C.
  • توسيع الحيز الداخلي للهاتف لا يُستعمل للتخزين.
إنضم لقناتنا على واتساب