تحديث واتساب جي بي (ضد الحظر) .. إصدار قوي يزيد من خصوصيتك وحاجات تانية كتير

تحديث واتساب جي بي (ضد الحظر) .. إصدار قوي يزيد من خصوصيتك وحاجات تانية كتير
كل جديد في تحديث واتساب جي بي الاخضر (بدون حظر) .. إصدار قوي يزيد من خصوصيتك وحاجات تانية كتير

تحديث واتساب جي بي الاخضر الذي يحوز بنسبة تحميل كبيرة فهو نسخة مطورة من واتساب الأصلي مع إضافة الكثير من التحديثات للتطبيق مما جعله من التطبيقات المميزة بشكل كبير وهو يعمل مع كل أجهزة الاندرويد المختلفة بالإضافة لوجود الكثير من الإضافات المميزة في التطبيق، كما يتم تحميله بخطوات بسيطة وسهلة، فالتطبيق يحمل المزيد من التحسينات المميزة التي سنقوم بعرضها لكم خلال سطور هذا المقال.

مميزات تحديث واتساب جي بي الاخضر

يمكن تحديث واتساب جي بي الاخضر من خلال تحميل النسخة الجديدة من التطبيق وتثبيتها بخطوات سهلة وبسيطة عبر الهاتف ليتم استخدام التطبيق والتمتع بمميزاته كالآتي:

  • من خلاله يمكن تشغيل 3 أرقام واتساب على الهاتف كما يمكن الاستمتاع بخلفية متحركة على الهاتف أو تغيير الخلفية من بين أشكال مختلفة من الخلفيات.
  • يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من المميزات لذلك فهو من أفضل تطبيقات الهاتف الذكية التي يمكن استخدامها.
  • كما أنه خفيف ولا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز بحيث يتم تثبيته على الجهاز بسهولة وبخطوات بسيطة ليتم استخدامه بعد التثبيت.
  • كما أنه ضد الحظر لذلك فهو تطبيق مميز بشكل كبير.
  • وهناك الكثير من روابط التنزيل المختلفة التي يمكن من خلالها تحديث التطبيق واستخدامه بشكل مباشر بعد تحديثه وتثبيته على الهاتف بسهولة عبر الرابط الخاص به. 

مواصفات تحديث واتساب جي بي الاخضر

بعد التعرف على مميزات تحديث واتساب جي بي الاخضر، نوصح لكم مواصفات التطبيق وكيفية التعامل معه كالآتي:

  • هناك الكثير من روابط تحميل واتساب التي يمكن من خلالها تحميله وتحديثه بسهولة عبر تلك الروابط التي تسهل ذلك، ويتم بمجموعة من الخطوات البسيطة والمحددة التي تسهل من تحميل التطبيق.
  • والبدء في استخدام التطبيق بمجموعة من المميزات المختلفة التي توجد في التطبيق بشكل كبير فهو يتمتع بالخصوصية الكبيرة بالإضافة إلى منع الحظر.
  • يمكنك التطبيق من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من رسائل الواتساب عبر جهازك بسهولة بحيث يتم حفظها، بالإضافة لتحسينات الخطوط المميزة الموجودة في التطبيق.

مميزات جديدة في واتساب جي بي الاخضر

بالإضافة إلى المميزات التي قنا بعرضها سابقا، يحتوي تحديث  واتسابجي بي الاخضر مجموعة أخرى من المميزات كالآتي:

  1. يمكن اخفاء جاري الكتابة وجاري تسجيل مقطع صوتي.
  2. كما يمكن إخفاء رؤية الحالة
  3. وأيضا يمكن اخفاء قراءة الرسائل عن طريق الغاء علامة صح الزرقاء.
  4. اخفاء حالة متصل الآن.
  5. إمكانية قفل التطبيق برقم سري.

عيوب تحديث واتساب جي بي الأخضر

لقد قمنا بعرض مميزات عديدة لتحديث واتساب جي بي الاخضر، جعلت عدد كبير يبحثون عن طريقة تنزيله، ولكن علينا أيضا أن نقوم بعرضعيوب هذا التطبيق، والتي تكون بالشكل التالي:

  1. التطبيق غير رسمي.
  2. يحتوي على إعلانات مزعجة.
  3. يمكن اختراقه بسهولة.
  4.  غير آمن ويمكن حظر الحساب بدون سبب.

واتساب جي بي من جوجل بلاي أو الapp store

هناك الكثير ممن يبحثون عن تحديث واتساب جي بي الاخير، حيث قام ببعض الاعمال الفنية والادارية لصيانة التطبيق وحمايته، كما انه هناك بعض التطبيقات علي جوجل بلاي او الآب ستور ولكن هناك بعض التعليقات السلبية بخصوص هذا الأمر، حيث أن هناك شكاوي من وجود إعلانات غير لائقة، لذا احذر عند تنزيل تطبيقات واتس اب المعدلة فهي خطر علي جهازك.

إنضم لقناتنا على واتساب