فروزن” و “موانا” و “الأميرة والوحش” وغيرها من الأفلام الرائعة لما تنزل دلوقت تردد قناة سبيس تون للاطفال الجديد 2024 Spacetoon بجودة عالية

فروزن” و “موانا” و “الأميرة والوحش” وغيرها من الأفلام الرائعة لما تنزل دلوقت تردد قناة سبيس تون للاطفال الجديد 2024 Spacetoon بجودة عالية

قناة سبيس تون تعتبر بيئة آمنة وممتعة للأطفال لمشاهدة البرامج والاستمتاع بتجارب ترفيهية وتعليمية قيمة، كما تسعى القناة إلى تقديم محتوى متنوع يلبي اهتمامات واحتياجات الأطفال مختلف الأعمار، وتعزز القيم الإيجابية والمفاهيم التعليمية والاجتماعية، حيث تستخدم القناة أساليب تواصل مبتكرة ورسومات جذابة لجعل المحتوى مشوقًا ومسليًا للأطفال، مما يساهم في تنمية مهاراتهم واستكشاف عوالم جديدة.

تعرف على تردد قناة سبيس تون الجديد

بالنسبة للتردد الجديد لقناة سبيس تون، يمكنك ضبط التردد على جهاز التلفزيون عن طريق اختيار القائمة والإعدادات ثم التثبيت اليدوي، يجب تحديد القمر الصناعي المناسب (نايل سات أو عرب سات).

التردد على القمر نايل: 11785.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

معدل الترميز: 27500.

الجودة: HD.

متابعة سبيس تون على القمر الصناعي عرب سات:

التردد: 12341.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الجودة: SD.

أهم برامج قناة سبيس تون

هذا وتشتهر قناة سبيس تون بعرض العديد من البرامج المشهورة والمحبوبة لدى الأطفال، بعض هذه البرامج تشمل “ماشا والدب”، وهي سلسلة روسية تتبع مغامرات الفتاة ماشا ودبها الصديق، وتتميز بالقصص المشوقة والعلاقة الفريدة بين الشخصيتين. كما تعرض القناة سلسلة “توم وجيري”، التي تتبع مغامرات القط توم والفأر جيري، وتتميز بالكوميديا والمرح. هناك أيضًا سلسلة “مهرتي الصغيرة” التي تروي قصص الأميرة مهرتي ومغامراتها في عالم الخيال والسحر، وسلسلة “النمر الوردي” التي تركز على مغامرات كائن غامض ومضحك يدعى النمر الوردي ويخلق الفوضى.

باختصار، قناة سبيس تون تقدم محتوى ممتع وترفيهي للأطفال، وتعتبر وجهة مفضلة لهم لمشاهدة البرامج والأفلام الكرتونية والاستمتاع بوقتهم.

موضوعات قد تهمك:

“القط العنيد والفار السعيد” تابع مقالب جيري في توم كل ده هتعرفه لما تنزل تردد قناة توم وجيري الجديد.

“دلعي النونو على قناة لولو” دلوقت تردد قناة وناسة للأطفال 2024 بأعلى جودة Wanasah TV.

“سمع هس لطفلك وناسة وبس” هيتعلم وينبسط لما تنزلي قناة وناسة للأطفال Wanasah TV 

دلعي ولادك مع أجمل كارتون وأنمي لما تنزلي تردد قناة سبيس تون الجديد 2024.

بعض المعلومات الإضافية حول قناة سبيس تون

برامج مميزة: تضم قناة سبيس تون مجموعة متنوعة من البرامج المميزة التي تستهدف فئة عمرية واسعة من الأطفال.
برامج تعليمية: بالإضافة إلى البرامج الترفيهية، تحرص قناة سبيس تون على تقديم محتوى تعليمي قيم للأطفال، تقدم القناة برامج مثل “مغامرات ريك وراك” التي تركز على التعليم العلمي والاستكشاف وتشجيع الفضول لدى الأطفال، كما تعرض سلسلة “ماي واي”، وهي برنامج تعليمي يهدف إلى تعزيز المهارات الذهنية والابتكار لدى الأطفال من خلال تجارب وألعاب تفاعلية.
أفلام كرتونية: تقدم قناة سبيس تون أيضًا مجموعة من الأفلام الكرتونية المشهورة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال، تشمل هذه الأفلام “فروزن” و “موانا” و “الأميرة والوحش” وغيرها من الأفلام الرائعة التي تنقل الأطفال إلى عوالم سحرية وتحكي قصصًا ملهمة.

إنضم لقناتنا على واتساب