قـدم شغلانة بمرتب لا يقل عن 6000 جنيه.. وظائف خالية للشباب في معظم محافظات مصر

قـدم شغلانة بمرتب لا يقل عن 6000 جنيه.. وظائف خالية للشباب في معظم محافظات مصر
شغلانة بمرتب لا يقل عن 6000 جنيه.. وظائف خالية للشباب في معظم محافظات مصر

وظائف خالية للشباب هو ما يتم البحث عنه بشكل مكثف من قبل الشباب بحيث يرغب الكثير من الشباب البحث عن فرص عمل خاصة مع قلة فرص العمل في الوقت الحالي فهم يبحثون عن عمل يكون مناسب لهم، لذلك نستعرض فرص العمل المتاحة في عدد من المجالات مع توضيح الرواتب والتأمين المتوفر والأماكن الشاغرة والمؤهلات المطلوبة للحصول على تلك الفرصة للعمل فيها.

وظائف خالية للشباب

وظائف خالية للشباب تطلب الكثير من المؤهلات في عدد من المحافظات بحيث يمكن الالتحاق بتلك الوظائف بشرط أن تنطبق تلك الشروط عليك، يمكن الحصول على تلك الوظائف وتقديم الأوراق المطلوبة وإجراء الاختبار فيها بعدها يتم الإعلان عن عدد المقبولين فيها ليتم تعيينهم.

منها وظائف خدمة عملاء ومسئول مبيعات ومبيعات عقارية بحيث يرغبون في العمل في تلك الوظائف، يوفر العمل تأمينات اجتماعية وصحية مع راتب اساسي كما يمكن دفع راتب إضافي على ساعات العمل الإضافية، كما يوفر الكثير من المميزات المختلفة التي يمكن الحصول عليها للحصول على تلك الوظائف مع عقد عمل مع المؤسسة، ويتم توفير الكثير من الوظائف المتنوعة منها مسئول موارد بشرية مسئول خدمة عملاء وطائف مبيعات في الكثير من المجالات المختلفة.

فرص وظائف خالية للشباب

هناك مجموعة وظائف خالية للشباب يمكن التقديم والعمل فيها بشرط أن تكون الشروط متطابقة، ومن تلك الوظائف ما يلي:

  • مسئول مبيعات خارجية في بني سويف ومصر بحيث يمكن الحصول على تأمينات اجتماعية وتوفير مواصلات وبدل تغذية.
  • سمسار عقارات في مصر الجديدة ومصر والقاهرة ومن مهارات الوظيفة التسويق والمبيعات.
  • موظف استقبال للعمل فترة مسائية في المنيا ومصر الراتب الاساسي 4000 جنيه مع وجود وقت إضافي ويحتسب مع توفير مواصلات وتأمينات اجتماعية.
  • مسئول موارد بشرية يعمل في الهرم والجيزة وحدائق الأهرام يوفر تأمينات اجتماعية وتأمينات طبية.

وظائف خالية للشباب في شركة A2Z للملابس

أعلنت وزارة الشباب عن وظائف خالية للشباب في شركة A2Z للملابس، حيث أعلنت الشركة عن احتياجها لموظفين مبيعات بمرتبات مجزية تصل إلى 7 آلاف جنيه بالإضافة إلى تأمين طبي وتأمين اجتماعي، وبدل للمواصلات ويوم إجازة في الأسبوع، كما أكدت على من يرغب في شغل هذه الوظائف على ضرورة ملء الاستمارة الخاصة بالوظيفة والتوجه مباشرًا على العنوان والميعاد المحدد.

إنضم لقناتنا على واتساب