تكنولوجيا

“يمكنك طيه حتى 200 ألف مرة” هاتف Nubia Flip الصدفي القابل للطي وباقي الإمكانيات مفاجأة

تم الكشف اليوم عن هاتف Nubia Flip القابل للطي من قبل شركة Nubia. يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 7 Gen 1 وبسعر يبلغ 415 دولار.

هاتف Nubia Flip قابل للفتح والطي 200 ألف مرة

تم تقديم هاتف Nubia Flip لأول مرة خلال فعاليات معرض MWC 2024، حيث يتميز الهاتف بتصميم فريد بسماكة 7.0 ملم عند طيه ووزن 209 جرام، كما يتميز الهاتف بتصميم عالي الجودة يدعم الطي والفتح حتى 200,000 مرة.

بسعر 415 دولار ظهور هاتف Nubia Flip الصدفي القابل للطي

شاشة AMOLED ضمن مميزات هاتف Nubia Flip

يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED خارجية بحجم 1.43 إنش ودقة عرض 466 في 466 بيكسل، وتدعم استلام الإشعارات والقيام ببعض المهام الأخرى، بالإضافة إلى ذلك يحتوي هاتف Nubia Flip على شاشة AMOLED داخلية بحجم 6.9 إنش ودقة FHD+، وتتميز الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز وثقب للكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل، بالإضافة إلى ما سبق تتميز الشاشة أيضًا بتقنية تعتيم PWM بمعدل 2160 هرتز وتدعم معايير ألوان DCI-P3 بنسبة 100%.

معالج ثلاثي Snapdragon 7 Gen 1 بهاتف Nubia Flip

يعتمد هذا الإصدار على معالج Snapdragon 7 Gen 1 ويتوفر في ثلاث تكوينات مختلفة، يتضمن النموذج الأساسي ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت، في حين يحتوي النموذج الثاني على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت، ويأتي النموذج الأعلى بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين 512 جيجابايت.

معالج ثلاثي Snapdragon 7 Gen 1 بهاتف Nubia Flip

موضوعات ذات صلة:-

مفاجأة هاتف أوبو الجديد Oppo Find X3 Pro تعرف على مميزات ومواصفات أفضل هاتف أوبو.

 بشكل عصري جذاب وأنيق الآن هاتف Realme 12x المنافس القوي لكل الموبايلات العالمية.

“موبايلات الذكاء الاصطناعي” ريلمي تستعد لطرح هاتفي Realme P1 5G و Realme P1 Pro 5G رسميًا.

بسعر تنافسي هاتف سامسونج A05 يغزو المملكة العربية السعودية .

تعرف على المواصفات الجبارة لهاتف سامسونج جلاكسي S24 ألترا Samsung Galaxy S24 Ultra.

نماذج من هاتف Nubia Flip

تعرف على المميزات الإضافية لهاتف Nubia Flip

مميزات البطارية وكاميرا الهاتف.

يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية بسعة 4310 مللي أمبير ويدعم تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط، مما يتيح شحن البطارية من الصفر إلى الكامل في 73 دقيقة، كما يدعم الهاتف تقنية NFC.

أما فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية، فإن هاتف Nubia Flip يحتوى على مستشعر قوى ورئيسي بدقة تبلغ 50 ميجابيكسل، بالإضافة إلى مستشعر آخر وأعمق بدقة تبلغ 2 ميجابيكسل، وهو ما يسهم بفاعلية كبيرة في تصوير صور البورتريه، من ناحية أخرى تدعم الكاميرا تقنية الذكاء الاصطناعي والعمل على التقاط الصور بكفاءة عالية وتتبع الحركة بسرعة كبيرة، كما يعمل نظام الكاميرا على تنشيط وضع الليل تلقائي في التصوير.

سعر هاتف Nubia Flip

كما أنه من المقرر أن يتم طرح هاتف Nubia Flip القابل للطي بتلك المميزات التي تم ذكرها بسعر يبدأ من 415 دولار، وسيتم تقديم الهاتف في ثلاثة خيارات للألوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى