رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023 وأماكن سداد الفاتورة

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023 وأماكن سداد الفاتورة

يتساءل العديد من المواطنين في مختلف مناطق الجمهورية عن طريقة الحصول على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023 وأماكن سداد الفاتورة، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد انتهاء فترة السماح التي حددها شركة الاتصالات المصرية لعملائها لتسديد فواتير شهر أبريل.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023

تحت الظروف الاقتصادية الراهنة في العالم، وافقت الشركة على تمديد فترة الدفع المتاحة للمشتركين لمدة 30 يومًا لتسديد فواتير استهلاك الشهور “يناير وفبراير ومارس”، دون فرض أي عقوبات مالية، علمًا بأن في حالة عدم السداد، ستقتصر خدمة الهاتف الأرضي على استقبال المكالمات فقط.

إذا لم يتم الدفع، فإن الشركة المصرية للاتصالات تطبق غرامة تأخير السداد على الفاتورة، بقيمة 10 جنيهات على الأقل، أو نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك لكل شهر، بحد أقصى 11 شهرًا منذ بداية الرسوم الإدارية.

توصي شركة الاتصالات المصرية عملائها بالدفع الفوري لفاتورة الهاتف الأرضي، لتفادي نقل الخط إلى نظام الاستقبال فقط أو تغيُّب المكالمات وفرض غرامة تأخير على المشترك.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023 وأماكن سداد الفاتورة

قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للشركة عن طريق الرابط المذكور https://billing.te.eg/ar-EG. ثم اختر أحد الخيارات التالية: الاستشارة عبر الهاتف، أو الاستشارة برقم الحساب أو الاستشارة باستخدام الرقم الجديد. بعد ذلك، قم بإدخال رمز المنطقة ورقم الهاتف. وأخيراً، انقر على زر “إظهار الفواتير”.

قدّمت الشركة فرصة لعملائها للاطلاع على فاتورة هاتفهم الأرضي لشهر مايو ٢٠٢٣، إذا رغبوا، عن طريق الاتصال بالرقم المختصر ١٩٧٧٧ واتباع التعليمات المطلوبة، أو عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بالشركة وهو ١١١.

أماكن سداد فاتورة التليفون الأرضي مايو 2023

تتيح الشركة المصرية للاتصالات الحصول على خدماتها من خلال عدة وسائل، بما في ذلك سنترالات الشركة وخدمة فودافون كاش واتصالات كاش وأورنج كاش ووي باي ومكاتب البريد المصري، بالإضافة إلى خدمة فوري؛ كما يمكن الحصول على الخدمات من خلال ماكينات ATM التابعة لبنكي الأهلي المصري وبنك CIB. كما تتضمن الخدمات الرقمية التي توفرها الشركة سداد ومصاري وخدماتي وأمان وممكن وBee.

إنضم لقناتنا على واتساب