الهلال السعودي يدخل التاريخ بالوصول لعدد 28 إنتصار بعد الفوز على الاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

الهلال السعودي يدخل التاريخ بالوصول لعدد 28 إنتصار بعد الفوز على الاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

حقق نادي الهلال السعودي رقم قياسي تاريخي عقب فوزه على مواطنه الاتحاد أمس الثلاثاء 12 مارس 2 صفر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بعد أيام قليلة من فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0، حيث سجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري هدفي الفوز في الذهاب.

رقم قياسي جديد يحققه الهلال السعودي

دخل الهلال السعودي المباراة بعد أن حقق 27 انتصارا متتاليا في جميع المسابقات، بما في ذلك 16 انتصارا في الدوري السعودي حيث يتصدر الترتيب بفارق 12 نقطة عن النصر السعودي، وعقب فوزه أصبح الهلال صاحب أكبر سلسلة انتصارات متتالية في العالم عبر التاريخ.

فريق الهلال السعودي وموعد مع التاريخ الانتصارات

الاتحاد أراح لاعبوه استعدادا للمباراة ولكن دون جدوى

كان المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو لفريق الاتحاد قد قرر قبل المباراة إراحة عدد النجوم في مباراة الدوري المحلي الأخيرة التي انتهت بفوز فريق الاتحاد على الأخدود بنتيجة 2-1. ومن بين اللاعبين الذين تم إراحتهم اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي فابينيو، في حين سيعود الفرنسي كريم بنزيمة للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة.
كما غاب عن اللقاء لاعب الاتحاد السعودي نغولو كانتي بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب بعد تدخله العنيف على السنغالي خاليدو كوليبالي.

تفاصيل المؤتمر الصحفي لفريق الاتحاد على صفحته الرسمية على منصة إكس إضغط (هنـــا).

الهلال السعودي بقوته الضاربة أمام الاتحاد

دخل الهلال المباراة مكتمل الصفوف، وشارك سالم الدوسري في التشكيلة الأساسية إلى جانب الثنائي الهجومي ميتروفيتش ومالكوم أوليفيرا البرازيلي.

تفاصيل المؤتمر الصحفي لفريق الهلال السعودي على صفحته الرسمية على منصة إكس إضغط ( هنــا ).

القنوات الناقلة للمباراة 

تم بث المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على عدة قنوات رياضية بما في ذلك بي إن سبورتس وإس إس سي وأبو ظبي الرياضية والكأس الرياضية.

وعلق على المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس علي قناة beIN Sports AFC HD.

وضم تشكيل فريق الهلال السعودي

  • في حراسة المرمي: المغربي ياسين بونو.
  • خط الدفاع:كاليدو كوليبالي، رينان لودي، محمد البريك، علي البليهي.
  • خط الوسط بالفريق الهلالي كل من: سافيتش، روبين نيفيز، سيرجي ميلينكوفيتش محمد كانو.
  • خط الهجوم: السعودي سالم الدوسري، الصربي اليكساندر ميتروفيتش، مالكوم.

تعرف على أحداث اللقاء :-

سجل هدفي الهلال السعودي الذي تسيد اللقاء بالكامل كل من ياسر الشهراني في الدقيقة 61 من زمن اللقاء ومالكوم فى الدقيقة 90 + 5، كما شهد اللقاء طرد الحكم للاعب عبد الرازق حمد الله لاعب الاتحاد السعودي في الدقيقة 90 + 1، وبتلك النتيجة يتأهل الهلال لنصف النهائي ويخرخ الاتحاد من البطولة.

إنضم لقناتنا على واتساب