أخبار التعليم

رسميًا رابط نتائج الثالث المتوسط التمهيدي 2024 العراق عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية… استعلام الآن واحصل على النتيجة

تزامنا مع قرب ظهور نتيجة الثالث المتوسط بالعراق ارتفعت معدلات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور العراقيين بالبحث عن رابط نتائج الثالث المتوسط التمهيدي 2024 العراق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهرت بصورة رسمية على المنصة الرسمية ملزمتي، ويمكن لكافة طلاب المراحل التعليمية لجميع المواد الدراسية باختبارات الثالث المتوسط التمهيدي الاطلاع على النتيجة بصورة رسمية من منصات وزارة التعليم العراقية.

رابط نتائج الثالث المتوسط التمهيدي 2024 العراق

أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية عن إعلان النتيجة بصورة رسمية عبر رابط نتائج الثالث المتوسط التمهيدي 2024 العراق خلال الساعات المقبلة، لذلك نوضح لكم من خلال موقعنا الإخباري البديل الرابط الإلكتروني وكيفية الدخول للحصول على النتيجة بالدرجات التي حصل عليها الطالب وهذه الخطوات تتمثل في التالي:

  1. من خلال المنصات الرسمية الإلكترونية عبر الإنترنت يمكنك الدخول على موقع ملزمتي من هنا.
  2. أو من خلال الدخول عبر المنصة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية من هنا.
  3. ثم قم بتحديد أيقونة نتائج الثالث المتوسط 2024 العراق.
  4. ثم قم بمدونة البيانات المطلوبة على الموقع المتعلقة بالطالب.
  5. ثم بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة الاستعلام عن النتيجة، ثم انتظر لحظات تظهر أمامك النتيجة بالدرجات المواد التي فقط توقعات الطالب.
  6. يمكنك بعد ذلك حفظ النتيجة بصيغة pdf.

موقع نتائجنا لنتائج الثالث  المتوسط التمهيدي 2024 العراق

يمكنك الحصول على  نتائج الثالث المتوسط 2024 العراق بطريقة سهلة وبسيطة من خلال منصة نتائجنا الإلكترونية، إليك خطوات الدخول عبر المنصة:

  1. الدخول عبر لينك المنصة الإلكترونية نتائجنا من هنا.
  2. قم بتحديد أيقونة “النتائج”.
  3. ثم قم بتحديد المرحلة الدراسية الثالث المتوسط.
  4. ثم قم بمدونة البيانات الشخصية للطالب.
  5. ثم قم بالضغط على أيقونة عرض النتائج التي ستظهر أمامك خلال لحظات بسيطة من البحث، ويمكنك أيضا حفظ النتيجة بصيغة pdf على تليفونك.

زر الذهاب إلى الأعلى