“سلي أطفال” تردد قناة MBC3 الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات

“سلي أطفال” تردد قناة MBC3 الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات

تتزايد عمليات البحث عن تردد قناة MBC3 الجديد 2024، إذ تُقدم قناة MBC3 محتوى مميز ورائع للأطفال، فلقد نالت قناة ام بي سي 3 إعجاب الكثير من المشاهدين والمتابعين الأطفال، إذ تُقدم القناة محتوى شيق وممتع، مما زاد من عدد محبيها ومتابعيها في كل أنحاء الوطن العربي، فهي تُقدم كرتون توم وجيري والأسد الملك وتيمون وبومبا وغيرها من أفلام الكرتون الشهيرة، والتي تحظى بحب كبير عند غالبية الأطفال، وسُنقدم لكم في ثنايا المقال تردد قناة MBC3 الجديد على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة MBC3 الجديد 2024

قناة MBC3 الفضائية للأطفال هي من أشهر قنوات الأطفال في الوطن العربي لأنها تحظى بإعجاب العديد من الأطفال والصغار الذين يتابعونها، وتقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج الممتعة والمسلية وكذلك مجموعة كبيرة من أفلام الكارتون التي يحبها الأطفال والصغار مثل الأسد الملك وتيمون وبومبا وتوم اند جيري وغيرها من أفلام الكارتون، تقدم قناة MBC3 الفضائية للأطفال  العديد من برامج المسابقات والمغامرات التي تشارك فيها مجموعة من الصغار وتثير اهتمام المشاهدين وحماسهم لمعرفة الفائزين.

تردد قناة MBC3 الجديد 2024 على نايل سات

يُمكن استقبال تردد قناة MBC3 على نايل سات من خلال التردد التالي:

تردد القناة11559
الاستقطابرأسي
معامل تصحيح الخطأ5/6
معدل الترميز27500
الجودةHD

تردد قناة MBC3 الجديد على عرب سات

تردد القناة11470
نوع الاستقطابرأسي
معامل تصحيح الخطأ¾
معدل الترميز27500
الجودةHD

برامج قناة MBC3 للأطفال 2024

قناة MBC3 الفضائية للأطفال هي من أشهر قنوات الأطفال في الوطن العربي لما تقدمه من برامج متنوعة وممتعة تشمل الكارتون والبرامج التعليمية والترفيهية، إذ تجذب القناة اهتمام العديد من عشاق الكارتون الذين يبحثون عنها باستمرار لأطفالهم.

وفيما يلي بعض البرامج المسلية التي تعرضها القناة:

  • برنامج مغامرات دورا: برنامج يصاحب الأطفال في رحلات مليئة بالمرح والتعلم مع دورا الفتاة المغامرة وأصدقائها.
  • برنامج نونو: برنامج يتحدث عن مغامرات نونو وأصدقائه في عالم الخيال.
  • برنامج لورد أوف ذا فلايز: برنامج يحكي قصة مجموعة من الأطفال الذين تقطعت بهم السبل على جزيرة مهجورة ويحاولون البقاء على قيد الحياة.
  • برنامج ادموند ولوسي: برنامج يروي قصص ادموند ولوسي اللذين يسافران إلى عالم نارنيا السحري.
  • برنامج أهلا سمسم: برنامج يعلم الأطفال القيم والمهارات الأساسية بطريقة مسلية وشيقة مع شخصيات سمسم المحبوبة.

كما تعرض القناة الكثير من أفلام الكارتون التي تنال إعجاب الأطفال مثل الأسد الملك وتيمون وبومبا وذا شارك والتنانين الخارقة، ومن مميزات قناة MBC3 أنها تبث برامجها بجودة عالية في الصوت والصورة.