أخبار التعليم
أخر الأخبار

مديرية التربية والتعليم بالغربية ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2024 نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالغربية بالاسم فقط أو رقم الجلوس

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية البوابة الإلكترونية للمحافظة والذي ينشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالغربية بالاسم فقط أو رقم الجلوس، وذلك فور قيام المحافظ طارق رحمي باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2024 رسمياً، هي ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال، ونتعرف أيضًا على آخر أخبار أعمال التصحيح داخل الكنترولات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم 2024

آخر تحديث:

يقدم “البديل”، لمتابعيه رابط نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023/2024، بعد اعتماد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية النتيجة، بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

وبلغت نسبة النجاح 89.65% من إجمالي عدد الحضور والبالغ عددهم 85 ألفا و787 طالبا.

وبلغ عدد طلاب الإعدادية المهنية 3502 حضر منهم 3451 طالبا وطالبة بنسبة 87.13% الإعدادية المهنية للصم 33 طالبا وحضر 33 طالبا بنسبة 100%، وحضر 12 طالبا من طلاب معهد النور للمكفوفين بنسبة نجاح 100%.

حيث قام الأستاذ محمد فاروق حماد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، اليوم بجولة تفقدية لعدد من كنترولات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وذلك للاطمئنان على سير عملية التصحيح وتقدير الدرجات بدقة وشفافية، وقد شملت الجولة التفقدية مدرسة الشهيد محمد فريد الابتدائية للبنين، ومدرسة الشهيد أحمد ماهر الابتدائية للبنات، ومدرسة الإمام الغزالي الإعدادية للبنين.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية

  • اذا لم يعمل الرابط فهناك روابط اخرى مثل موقع نتيجة دوت نت وموقع اليوم السابع
  • فقط ادخل الى أي رابط واختار خدمة نتائج الامتحانات
  • ثم نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس
  • اكتب رقم الجلوس واضغط انتر

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية موقع نتيجتك

والتقى وكيل الوزارة التربية والتعليم بالغربية خلال الجولة بالمصححين، وشدد على أهمية الدقة والنزاهة في تصحيح أوراق الإجابة، والتزامهم بالمعايير الموضوعية لضمان حصول كل طالب على حقه الكامل، وأعرب الأستاذ محمد فاروق حماد عن رضاه عن سير عملية التصحيح في جميع الكنترولات التي تم زيارتها، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل جميع اللجان المشرفة على تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية.

. نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2024 نتيجة الصف الثالث الاعدادي .
. نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2024 نتيجة الصف الثالث الاعدادي .

نتيجة إعدادية الغربية إدارة شرق وغرب طنطا والمحلة وزفتى وكفر الزيات وبسيون

وأكد وكيل الوزارة أن النتيجة النهائية لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية ستظهر خلال أيام قليلة بعد انتهاء عملية التصحيح وتدقيق الدرجات، وقد ناشد الأستاذ محمد فاروق حماد الطلاب وأولياء الأمور التحلي بالصبر والهدوء خلال الفترة المتبقية حتى إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالغربية بالاسم فقط أو رقم الجلوس، مؤكدًا حرص الوزارة على إعلانها في أقرب وقت ممكن.

روابط متابعة نتيجة الصف الثالث الاعدادي

جدول توزيع الدرجات نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2024

مادة اللغة العربية 40 درجة
مادة اللغة الأجنبية الأولى 30 درجة
مادة الرياضيات 30 درجة
مادة الدراسات الاجتماعية 20 درجة
مادة العلوم 20 درجة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى