أخبار التعليم

ظهرت… طريقة تجيب بيها نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا 2024 بالاسم فقط بنسبة نجاح

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنيا برقم الجلوس والاسم

متى يتم نشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا بالاسم فقط اون لاين عبر البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا ؟ سوف يتم إتاحة نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة المنيا بالاسم فقط أو رقم الجلوس الترم الأول منتصف هذا الأسبوع رسمياً، وعلى الأرجح يوف يتم اعتمادها ونشرها على الفور يوم الثلاثاء.

اعتمد اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، صباح اليوم، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول لعام 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 74.26%، وذلك بحضور حمدى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وأعرب محافظ المنيا، عن خالص تهانيه للطلاب المتميزين والناجحين وأولياء أمورهم، متمنيًا دوام النجاح والتفوق، وحث الطلاب المتفوقين على مواصلة التميز خلال الفصل الدراسى الثانى للحفاظ على تميزهم وتفوقهم العلمى، كما قدم المحافظ التهنئة للقيادات التعليمية والإداريين، الذين بذلوا الجهد خلال الفصل الدراسى الأول.

وأكد المحافظ حرص واهتمام الدولة بالمنظومة التعليمية، باعتبارها أساس التقدم والتنمية، موضحًا أن المحافظة لن تدخر جهدًا لتقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية ورفع المستوى والكفاءة للقائمين على العملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.

من جانبه، قال حمدى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس بلغ 104432 طالبًا، حضر منهم 101386 طالبًا، وبلغ عدد الناجحين 75289 طالبًا، بنسبة نجاح 74.36%.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية لتأمين الكنترول وتوفير التسهيلات لجميع المشاركين في عمليات التصحيح، بهدف الانتهاء منها في الوقت المحدد استعدادًا لإعلان النتيجة، وأكد أيضًا ضرورة الدقة والمراجعة الشاملة لجميع أجزاء ورقة الإجابة، لضمان إعطاء كل طالب حقه، مع التأكيد على ضرورة التحقق الدقيق من رصد الدرجات قبل الانتهاء من إعلان النتيجة.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا 2024 بالاسم فقط

ملحوظة

عندما تفتح رابط اليوم السابع سوف تجد نتيجة الدقهلية وليس المنيا،،

سوف يقوم اليوم السابع بتحديث الرابط وسوف ننشره لكم على موقع البديل،،،

نسبة النجاح في نتيجة اعدادية المنيا العام الماضي

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا للعام الدراسي 2022/2023 في يوم 23 يوليو 2023 من قبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، وقد بلغت نسبة النجاح في امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية للعام الدراسي 2022/2023 79.6% ، ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح متقاربة.

حيث توزعت النسبة على النحو التالي:

  • المدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات: 76.4%
  • طلاب المنازل: 68.3%
  • طلاب الصم وضعاف السمع: 97.2%
  • الشهادة الإعدادية المهنية: 65.8%

قد يهمك الاستعلام عن هذه النتائج:-

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنيا برقم الجلوس والاسم

الى هنا نكون نشرنا لكم موعد وخطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا 2024 بالاسم فقط الترم الاول.

اسم المدينة الموقع
مدينة المنيا عاصمة المحافظة
أبو قرقاص شمال غرب مدينة المنيا
العدوة شمال شرق مدينة المنيا
بني مزار جنوب مدينة المنيا
ملوي جنوب مدينة المنيا
مطاي جنوب مدينة المنيا
مغاغة جنوب مدينة المنيا
سمالوط شمال مدينة المنيا

زر الذهاب إلى الأعلى