أخبار التعليم
أخر الأخبار

ظهرت: إزاي تجيب درجاتك نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2024 برقم الجلوس او الاسم بس؟

تيجة الصف الثالث الاعدادي اسيوط

إزاي تجيب نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2024 / نتيجة الصف الثالث الاعدادي اسيوط برقم الجلوس او الاسم بس؟ ده اللي هنعرفه في هذه المقالة..

آخر تحديث:

اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الاربعاء، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2023 /2024 بنسبة نجاح بلغت 85.52% لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين وبنسبة بلغت 71.20% للإعدادية المهنية .

جاء ذلك بحضور عبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ،وسيد الشريف مدير عام الجهاز التنفيذى للخدمات بالمديرية ،وجمال عبد القادر رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية.

وقدم محافظ أسيوط ،خلال اللقاء التهنئة لجميع الطلاب الناجحين بالشهادة الاعدادية ووجههم بضرورة بذل المزيد من الجهد والاستذكار المستمر لتحصيل أعلى الدرجات فى الفصل الدراسى الثانى وتحقيق النجاح، متمنياً لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية ، كما وجه الشكر لأولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم ، كما أعرب عن تقديره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم .

ولفت محافظ أسيوط ،إلى أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة قادرة على مواجهة التحديات وتحقيق التنمية المستدامة، وطالب قيادات مديرية التعليم بالمحافظة ببذل الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح ،مشيراً الى إن القيادة السياسية والدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالعملية التعليمية والنهوض بالتعليم ودعم المؤسسات التعليمية .

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية العامة بلغت نسبة النجاح فيها للطلاب النظاميين والمنازل 85.52% وبلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الأول للإعدادية العامة 60 ألف و455 طالبًا من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 70 ألف و909 طالبًا.

لافتًا إلى أن عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الاعدادية المهنية بلغ 7 ألاف و457 طالبا نجح منهم 4539 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 71.20 % فضلا عن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 50 % والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 84.2 % ، مضيفًا أن النتيجة جاري توزيعها على الإدارات التعليمية لتوزع على المدارس وتعلن لجميع الطلاب فور وصولها.

تحديث سابق: تم إعلان نتيجة ثالثة اعدادية برقم الجلوس والاسم 2024 لكافة المحافظات ونحن بصدد اعتماد نتيجة اعدادية اسيوط رسمياً بعد قليل.

انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط يوم الخميس الموافق 26 يناير 2024، وبدأ الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن موعد إعلان تيجة الصف الثالث الاعدادي اسيوط.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، وسيتم نشرها على الموقع الرسمي للمديرية،،،،،،،، وسوف يتمكّن الطلاب وأولياء الأمور معرفة درجاتهم برقم الجلوس أو الاسم من خلال المواقع الإلكترونية التي توفر هذه الخدمة فور اعتمادها.

طريقة معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2024 الترم الاول برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط
نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط

لمعرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس في محافظة اسيوط ، اتبع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى أحد المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية وهو موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط.
  2. اكتب رقم جلوسك في الخانة المخصصة لذلك.
  3. اضغط على زر “بحث”.

طريقة معرفة نتيجة صف ثالث الاعدادي 2024 محافظة اسيوط بالاسم

نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2024 بالاسم
نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2024 بالاسم

لمعرفة نتيجة تالتة اعدادي اسيوط بالاسم فقط، اتبع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى أحد المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية مثل نتيجة دوت نت.
  2. اكتب اسمك في الخانة المخصصة لذلك.
  3. اضغط على زر “بحث”.

مواقع إلكترونية توفر خدمة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط، ومن أشهر هذه المواقع:

  • موقع المجاردة
  • موقع نتيجة نت natiga4dk.net.
  • موقع اليوم السابع
  • موقع الوطن
  • موقع فيتو
  • موقع القاهرة 24
  • موقع نتيجة اون لاين
  • موقع مدرسة اون لاين
  • موقع نذاكر

كيفية التظلم على نتيجة اعدادية بأسيوط؟

  • يُقدم الطالب أو ولي أمره طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية المختصة، حيث يحدد المواد التي يرغب في التظلم منها.
  • يجب سداد الرسوم المقررة، والتي تبلغ 35 جنيهًا لكل مادة، وذلك وفقًا لتعليمات ديوان وزارة التربية والتعليم.
  • يقوم الطالب بزيارة لجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية لتقديم الطلب واستلام إيصال السداد، بالإضافة إلى تحديد موعد للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة به.
  • بعد انتهاء فترة التظلمات، يقوم لجنة مختصة بمراجعة التعليقات والملاحظات التي قدمها الطلاب، ويتم البت فيها وإعلان النتائج بأحقية الطلاب في التظلم أو عدم أحقيتهم.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس والاسم 2024 محافظة اسيوط جميع الإدارات التعليمية

سوف تظهر النتيجة لكافة الإدارات التعليمية فور اعتمادها، حيث وتتكون محافظة أسيوط من 11 مركز، 11 مدينة، حيين، و 52 وحدة محلية قروية تضم 235 قرية و 971 عزبة ونجع.

  • ديروط
  • القوصية
  • أبنوب
  • منفلوط
  • أسيوط
  • الفتح
  • أبو تيج
  • الغنايم

نسبة النجاح في الاعدادية اسيوط العام الماضي

بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط العام الماضي 2023 بنسبة 77.3%، حيث بلغ عدد الطلاب الناجحين 59 ألفا و96 طالبا من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 76 ألفا و619 طالبا، وقد بلغ عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الإعدادية المهنية 3 آلاف و214 طالبا، نجح منهم 2200 طالب بنسبة نجاح بلغت 76.20 %، فضلا عن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 62.5 %، والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 75.3 %، حيث وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2023، ونشرها على الموقع الرسمي للمديرية.

نصائح عند الاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه في اسيوط

  • بالتزامن مع ظهور نتيجة اعدادية اسيوط، قد لا يعمل الموقع بسبب الضغط، حاول أكثر من مرة إذا تعرض السيرفر للتعطل.
  • احرص على كتابة رقم الجلوس أو الاسم بشكل صحيح.
قد تهمك هذه النتائج:

وعبر موقعنا البديل نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق في الشهادة الإعدادية.

زر الذهاب إلى الأعلى