عاجل تريلر GTA 6 الفيديو الرسمي.. أول عرض تشويقي للعبة الشهيرة GTA 6 والتريلر الرسمي لها وموعد إطلاق اللعبة الرسمي المتوقع

عاجل تريلر GTA 6 الفيديو الرسمي.. أول عرض تشويقي للعبة الشهيرة GTA 6 والتريلر الرسمي لها وموعد إطلاق اللعبة الرسمي المتوقع
عاجل تريلر GTA 6 الفيديو الرسمي

مع طول انتظار وتوقعات كثيرة وتسريبات مختلفة تحققت آمال الملايين من عشاق سلسلة ألعاب “Grand Theft Auto” مع إطلاق شركة “روكستار” أول مقطع دعائي رسمي للعبتها المنتظرة “GTA 6” بعد فترة من التسريبات والتكهنات حيث أظهر المقطع الدعائي لمحة مذهلة عن مدينة فايس التي تأخذ إلهامها من مدينة ميامي الأمريكية، من خلال السطور التالية سوف نوضح لكم كافة التفاصيل عن هذا الفيديو والتريلر الرسمل لهذه اللعبة العالمية.

الموعد المتوقع لإطلاق GTA 6

من المتوقع أن يرى العالم الإصدار الرسمي للعبة في عام 2025 حيث تم تداول تسريبات تشير إلى أن “GTA 6” سيكون إحدى أضخم التحديثات في عالم الألعاب يأتي هذا كتكملة للنجاح الهائل الذي حققته الجزء الخامس من السلسلة في عام 2013 ليصبح ثاني أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا على مر العصور بعد لعبة “ماينكرافت”.

تكنولوجيا وميزانية هائلة

تجسد هذه اللعبة تقنيات متقدمة وإبداع مالي ضخم حيث يشير رئيس شركة “نيتوورك إن” الإعلامية للألعاب جيمس بينز إلى أن تأخر الإصدار يعود إلى الضغط الكبير الذي خلقه النجاح الهائل للإصدار السابق الذي تجاوز مبيعاته 190 مليون نسخة عالمياً، ويتجسد هذا الالتزام في إنفاق مليار دولار على تطوير اللعبة مما يشير إلى أن اللاعبين يتوقعون تجربة لعب فريدة وملحمية.

التريلر الرسمي والعرض الأول لـGTA 6

لطالما أثارت سلسلة “Grand Theft Auto” التكهنات والتسريبات، ولكن إطلاق المقطع الدعائي أعطى للجماهير نفسًا جديدًا من الترقب، حيث قدم المقطع لمحات سريعة لسباقات السيارات المثيرة والاحتفالات على متن القوارب، ورجل يجذب تمساحًا من حوض السباحة، وكل ذلك على إيقاع موسيقى “الحب طريق طويل” لتوم بيتي.

موعد طرح لعبة GTA 6 لأجهرة PC

حتى الآن لا توجد أي معلومة رسمية ودقيقة حول موعد إصدار لعبة GTA 6 لأجهزة الكمبيوتر الشخصي (PC) ومن العادة يتم طرح إصدار لأجهزة PC بعد فترة من الإصدار الرئيسي لأجهزة PS5 وXbox، والجدير بالذكر أن هذه المعلومات تعتمد على نمط إصدار الألعاب السابقة في سلسلة GTA، ويتوقع أن تكون GTA 6 من بين الألعاب المنتظرة بفارغ الصبر نظرًا لتكلفة تطويرها الباهظة ووعود المطورين بتقديم تجربة لعب ملحمية ومختلفة عن الإصدارات السابقة.

إنضم لقناتنا على واتساب