أخبار مصر

التموين تزف اخبار هامة عن صرف السلع التموينية

عاجل.. تصريح هام من التموين حول صرف السلع

نتواجه في هذا الوقت بتحديات كبيرة في مجال التموين وصرف السلع التموينية يعتمد العديد من المواطنين على هذه السلع لضمان توفير احتياجاتهم الأساسية لذا، تأتي هذه المقالة لتسليط الضوء على التصريح الهام الصادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية بشأن صرف السلع التموينية خلال شهر أكتوبر 2023.

 تواصل صرف السلع

منذ بداية شهر أكتوبر، انتظمت عملية صرف السلع التموينية بشكل مستمر على مدار الأيام. ويمكن لحملة البطاقات التموينية الاعتماد على استمرار هذه العملية لتلبية احتياجاتهم اليومية. هذا يعني أن الأسر المحتاجة ستستفيد من توافرالسلع التموينية طوال شهر أكتوبر بشكل كامل.

تحديث سيستم صرف السلع

وفقًا للتصريح الصادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية، سيتم تحديث سيستم صرف السلع خلال الشهر الجاري، وذلك خلال يومين في منتصف الشهر يجب التأكيد على أن هذا التحديث لن يؤثر على انتظام صرف المقررات لحاملي البطاقات التموينية. وبالتالي، يمكن للمواطنين الاعتماد على استمرار توفر السلع التموينية بكفاءة وسهولة.

أسعار السلع التموينية

من بين الأمور الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار هي أسعار السلع التموينية. فيما يلي قائمة ببعض السلع التموينية وأسعارها لشهر أكتوبر:

1. سكر:12.60 جنيه للكيلوجرام.
2.زيت خليط 800 مللي: 30 جنيهًا.
3. أرز: 12.60 جنيه للكيلوجرام.
4. مكرونة 800 جرام: 13 جنيهًا.
5. مكرونة 400 جرام: 6.50 جنيه.
6. عدس مجروش 500 جرام: 21 جنيهًا.
7. فول معبأ 500 جرام: 9 جنيهات.
8. دقيق: 18 جنيهًا للكيلوجرام.
9. مسلى صناعي 800 جرام: 36 جنيهًا.
10. شاي ناعم 40 جرامًا: 5 جنيهات.
11. صلصة 300 جرام: 8 جنيهات.

هذه الأسعار تعكس جهود وزارة التموين والتجارة الداخلية في الحفاظ على استقرار الأسعار وتوفير السلع بأسعار معقولة للمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى