أخبار مصر

“أعلي واحدة نزلت” شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة بعد رفع سعر الفائدة.. تخيل وصلت كام

شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة، مع إعلان زيادة أسعار الفائدة على الشهادات، تبرز شهادات البنك الأهلي المصري كإحدى الخيارات الأكثر جاذبية للمواطنين. تمتاز هذه الشهادات من خلال تطويرها لتشمل مجموعة “أ و ب” وتتضمن زيادة نسبة الفائدة بنسبة 0.5% على الأقل، وذلك مع تحقيق عائد شهري وربع سنوي، على مدى فترات زمنية تمتد لمدة سنة، سنتين وثلاث سنوات.

شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة

شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة، بموازاة قرار البنك المركزي برفع أسعار الفائدة، قام البنك الأهلي المصري بإعلان زيادة أسعار الفائدة على شهادات الاستثمار لمختلف الفترات الزمنية، وتشمل هذه الفترات مدة عام وعامين وثلاثة وعشرة سنوات.

  • على خطى هذا التوجه، أتخذ البنك الأهلي قرارًا برفع أسعار الفائدة، حيث شهدت الشهادة “أ” التي تمتد لمدة عشر سنوات زيادة في العائد لتصل إلى 10%.
  • وتم تعزيز العائد على الشهادة “ب” بنسبة 11.5% بدلاً من 11%، وسيتم صرف العائد على هذه الشهادة بشكل شهري.
  • أيضًا، تجاوبًا مع هذا الاتجاه، سيتم زيادة العائد على شهادة “ب” التي تبلغ مدتها عامين بمقدار 50 نقطة أساسية ليصبح 12% بدلاً من 11.5%.
  • من ناحية أخرى، تتضمن الخطوات الجديدة للبنك زيادة سعر الفائدة على الشهادة “ب” لمدة ثلاث سنوات إلى 14.5% بدلاً من 14% ربع سنوي، وذلك وفقًا لبيانات البنك.

شهادات الاستثمار الجديدة

إعلان البنك الأهلي المصري عن مجموعة من شهادات الاستثمار وذلك بعد الكشف عن شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة، قد أحدث ردود فعل كبيرة، حيث تُعَدّ هذه الشهادات فرصة للكثيرين للاستفادة منها بمبالغ تبدأ من 500 جنيه مصري ومضاعفاتها.

  1. تضمنت هذه المبادرة طرح شهادات استثمار لفترة سنة واحدة، حيث يبلغ العائد 11.5% ويتم صرفه بشكل شهري. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم شهادات استثمار أخرى بعائد يصل إلى 12%، حيث يتم صرف العائد على هذه الشهادة ربع سنويًا.
  2. أيضًا، تم تقديم فرصة استثمارية لفترة ثلاث سنوات بعائد مغري يبلغ 14.5%، حيث يتم صرف العائد ربع سنويًا.
  3. ولمن يبحثون عن استثمار طويل الأمد، تم طرح شهادة استثمار تمتد لمدة 20 سنة، حيث يُتيح للمستثمرين الفرصة للدخول في سحب دوري يتكرر 6 مرات شهريًا، مما يعزز فرص الاستفادة المستمرة من هذه الشهادة.

زر الذهاب إلى الأعلى