moed.gov.sy ..نتيجة التاسع في سوريا 2023 الاعدادية الشرعية من خلال موقع وزارة التربية السورية

moed.gov.sy ..نتيجة التاسع في سوريا 2023 الاعدادية الشرعية من خلال موقع وزارة التربية السورية

نتيجة التاسع في سوريا 2023 ، حيث يتصاعد البحث عن نتائج الشهادة الإعدادية في سوريا للعام الدراسي 2023، ويهتم العديد من الطلاب بالحصول على النتيجة عبر الاستعلام باستخدام الاسم ورقم الاكتتاب. تم إجراء امتحانات الشهادات العامة في سورية في 25 يونيو 2023، وأعلنت غرف المتابعة المركزية والفرعية في جميع المحافظات السورية أن الأسئلة كانت مناسبة لقدرات الطلاب، ولم يتم تلقي أي شكاوى بشأن الامتحانات ، ومن خلال هذا المقال، سوف نستعرض الخطوات اللازمة للاستعلام عن نتائج الطلاب في الشهادة الإعدادية السورية، بما في ذلك رابط الاستعلام.

نتيجة التاسع في سوريا 2023 

أعلن وزير التربية والتعليم في سوريا الدكتور طباع عن حرصه الشديد على متابعة خطوات سير لجان التصحيح وضمان جاهزية المقار المتخصصة في رصد درجات الطلاب. وأكد الوزير أن أعمال التصحيح تسير بشكل طبيعي وفقًا لخطة زمنية محددة، وأن النتائج ستكون متاحة في أقرب وقت ممكن ، ولا يزال الطلاب ينتظرون بفارغ الصبر إعلان نتائج الصف التاسع، الذي يشكل مرحلة مهمة في حياتهم العلمية. وتوضح الوزارة أن عمليات التصحيح مستمرة في جميع المحافظات السورية، بما في ذلك حلب ودمشق وحمص وحماة واللاذقية والسويداء ودير الزور والرقة والحسكة وغيرها، وسيتم الإعلان عن النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح.

رابط الاستعلام عن نتيجة التاسع في سوريا  

يمكنك الآن الاطلاع على نتائج الصف التاسع من خلال الرابط الخاص بوزارة التربية السورية moed.gov.sy ، و يتضمن الرابط خيار “النتائج الامتحانية” الذي يحولك إلى صفحة التحقق من النتائج ، كما يُطلب منك إدخال رقم الاكتتاب الخاص بك للوصول إلى نتائج الاختبارات ، من هناك، يمكنك الاختيار بين شهادة الإعدادية الشرعية أو شهادة الإعدادية العامة، ثم تحديد العام حسب الرقم. بعد ذلك، يمكنك الاطلاع على نتائج التاسع لعام 2023.

إنضم لقناتنا على واتساب