أخبار مصر

“هُنا”.. رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023 عبر موقع المصرية للإتصالات

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول إمكانية دفع فواتير التليفون الأرضي للشهر الجاري، وذلك بعدما كشفت المصرية للاتصالات عن إمكانية الدفع لهذا الشهر. ومن هنا، يبحث العديد من المواطنين عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023 ونستعرض معكم في هذه المقالة عبر موقع البديل الإخباري خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023

ونقدم لكم خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023، يوالتي سيتم إصدارها خلال الأيام القادمة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع المصرية للاتصالات على الإنترنت.
  • الدخول إلى الخدمة الذاتية للعملاء عن طريق إدخال رقم الحساب وكلمة المرور.
  • البحث عن الفاتورة الخاصة بشهر يوليو 2023 في قائمة الفواتير المتاحة.
  • النقر على الرابط المتاح للحصول على نسخة إلكترونية من الفاتورة.
  • يمكن الآن معرفة المبلغ المستحق وتحميل الفاتورة وطباعتها إذا لزم الأمر.
  • كما يمكن للعملاء الاتصال بخدمة العملاء على الرقم المتاح على موقع المصرية للاتصالات لمزيد من المساعدة والدعم في استعلاماتهم.
رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

بعد إدخال البيانات المطلوبة وظهور قيمة الفاتورة المستحقة، يختار المستخدم “سداد الفواتير”، ثم يُطلب منه تحديد طريقة الدفع المفضلة، سواء من خلال بطاقات الائتمان أو فيزا “ميزة”. وفي حالة اختيار دفع عبر الإنترنت، يتم إدخال بيانات البطاقة الائتمانية أو فيزا “ميزة”، ويتم السداد بعد التأكد من صحة البيانات واستيفاء جميع المتطلبات الأمنية المطلوبة. ويمكن للمستخدم الاحتفاظ بنسخة إلكترونية من إيصال الدفع كإثبات على إجراء الدفع بنجاح.

تصدر الشركة المصرية للإتصالات، فاتورة التليفون الأرضي عبر موقعها الرسمي يوم 15 يوليو الجاري حتي يتمكن العملاء من البدء في سداد فاتورة التليفون المنزلي الربع سنوية من خلال الطرق المتاحة التي حددتها الشركة المصرية للإتصالات.

زر الذهاب إلى الأعلى