أخبار التعليم

بالدرجات.. الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا وزاري جميع المحافظات

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا وزاري من أهم نتائج الامتحانات في العراق خلال الوقت الحالي، خاصة أنها فاصل بين مرحلة تعليمية وأخرى في حياة الطلاب، كما يهتم بها أولياء الأمور للاطمئنان على مستقبل أبنائهم التعليمي في الفترة المقبلة، وكانت وزارة التربية العراقية أعلنت عن توفير نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2023 الدور الأول عبر موقعها الرسمي على الإنترنت ومن خلال موقع نتائجنا، توفيراً لوقت وجهد الطلاب وأولياء أمورهم في التعرف على النتيجة، ونستعرض عبر موقعنا البديل خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا وزاري وموعد ظهور النتيجة رسمياً.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا وزاري

تستعد وزارة التربية العراقية في الوقت الحالي للإعلان عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا وزاري، خاصة في ظل بحث الطلاب وأولياء أمورهم عنها في الفترة الأخيرة، على أن يشمل الاستعلام عن النتيجة عبر موقع نتائجنا درجات الطلاب في كل المواد، بجانب المجموع الكلي والنسبة المئوية إلخ.. ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط الدور الأول في العراق 2023 عبر موقع نتائجنا بالخطوات التالية:

  • زيارة موقع نتائجنا الرسمي على الإنترنت مباشرة من هنا.
  • تسجيل الدخول للموقع عبر البيانات الخاصة بك للاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط.
  • تحديد العام الدراسي وهو 2023 والفصل الدراسي وهو الدور الأول.
  • تحديد اسم المحافظة التابع إليها الطالب.
  • كتابة اسم الطالب رباعياً والتأكد من كل البيانات الشخصية التي أدخلتها بالموقع.
  • في حالة توفر النتيجة واعتمادها رسمياً عبر موقع نتائجنا، سوف تظهر أيقونة تنزيل بجانبها.
  • قم بالضغط على أيقونة “تنزيل” من الموقع لتحميل كشف نتيجة الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا للطالب الذي ادخلت بياناته.
  • يمكنك الاطلاع على النتيجة بالكامل تشمل درجات المواد والنسبة المئوية والمجموع الكلي، ويمكنك حفظها أو طباعتها أو حتى تصويرها للعودة إليها من جديد في أي وقت.

موعد الإعلان عن نتيجة الثالث المتوسط في العراق 2023

أعلنت وزارة التربية العراقية عن موعد الإعلان عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا وزاري، وأنها تتوفر عبر الموقع بنسبة كبيرة يوم الخميس المقبل 13-7-2023.

زر الذهاب إلى الأعلى