أخبار التعليم

bem 2023 نتائج الفصل الثالث 2023 الجزائر على موقع tharwa.education.gov.dz فضاء أولياء التلاميذ

نتائج الفصل الثالث 2023 الجزائر، تزداد عمليات البحث في الفترة الأخيرة من جانب جميع الطلاب وأولياء أمورهم في جميع الولايات الجزائرية المختلفة حول نتائج الفصل الثالث 2023 الجزائر الدور الأول والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها في خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك حيث كان الطلاب في مختلف الولايات قد أدوا الامتحانات الخاصة بهم وانتهوا منها وهم الآن في حالة انتظار كبير بشأن ظهور هذه النتائج الخاصة بهم، وإليكم متابعينا الكرام من خلال السطور القادمة من هذا المقال كل التفاصيل الخاصة بالإعلان عن النتائج من موعد ورابط وخطوات الاستعلام عن النتائج واستخراجها بكل سهولة.

نتائج الفصل الثالث 2023 الجزائر

ترقب وانتظار من جانب أولياء الأمور قبل الطلاب عن نتائج الفصل الثالث 2023 الجزائر الدور الأول حيث يترقبون إعلان النتائج من جانب وزارة التربية الوطنية ومعرفة ما إن كان سيتم الإعلان عن النتائج بشكل إلكتروني أم من خلال المدارس، وكانت الوزارة قد أشارت إلى أن النتائج ستكون متاحة أمام جميع الطلاب للاستعلام عنها بعد إنتهاء كافة أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق ورصد درجات الطلاب في جميع المواد ومن ثم اعتماد النتائج ورفعها عبر موقع فضاء اولياء التلاميذ التابع للوزارة والذي يتم من خلال كشف نقاط الطلاب بكل سهولة كما يتم في الأعوام السابقة، ويُعتبر هذا الموقع هو أحد أهم المواقع التابعة لوزارة التربية الوطنية والذي يقدم خدمات أكثر من ممتازة للطلاب وأولياء الأمور ولعل من أهمها هو استخراج نتائج الطلاب بسهولة.

فضاء اولياء التلاميذ 2023 كشف نقاط الفصل الثالث

فور إعلان وزارة التربية الوطنية عن ظهور نتائج الفصل الثالث 2023 الجزائر ورفعها عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ سيتمكنوا من استخراج النتائج وفقاً للخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلى موقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz.
  • تسجيل الدخول بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور والضغط على علامة أنا لست برنامج روبوت.
  • أو في حال لم يمتلك ولي الأمر حساب يتم الضغط على تسجيل جديد ويدخل كل البيانات المطلوبة.
  • إدخال كل بيانات الطالب، والضغط على تسجيل.
  • بعد تسجيل الدخول يجب الضغط على نتائج أبنائي ثم اختيار الفصل الدراسي.
  • تجد أمامك على الشاشة نتائج الطالب في جميع المواد الدراسية.

يمكن لجميع الطلاب استخراج نقاط الفصل الثالث 2023 من خلال موقع فضاء أولياء التلاميذ الذي فعلته وزارة التربية الوطنية الجزائرية وذلك للتسهيل على الطلبة والطالبات كشف تلك النقاط واستخراجها.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023

تم الإعلان عن نتائج البيام 2023 (نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023) بشكل رسمي خلال دقائق قليلة عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وذلك في تمام الساعة 16:00 الرابعة عصراً ليتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن النتائج بكل سهولة.

‫35 تعليقات

  1. أريد معروفة نتائج الفصل الثالث لإبن صابري أسامة السنة أولى متوسط يدرس في متوسطة بوطران محمد بورقيقة ولاية تيبازة وشكرا

  2. je n ai pas pu recuperer mon mot de passe dont j ai oublier a chaque fois que je refais l operation negative veuillez svp me diriger comment faire je ne recois pas de code dans mon adresse email merci

زر الذهاب إلى الأعلى