عربي و دولي

Active منحة الـ100 دولار| رابط فحص المنحة القطرية شهر 6 2023 ومعرفة أسماء المستفيدين لهذا الشهر

المنحة القطرية

في يونيو 2023، ستجري المنحة القطرية في قطاع غزة، حيث أعلن السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، عن استمرار اللجنة وصندوق قطر للتنمية في بذل الجهود والترتيبات اللازمة لتوزيع المنحة النقدية التي تقدمها دولة قطر للأسر المحتاجة والمعوزة في قطاع غزة. ستكون هناك فرصة للأسر المستحقة للتحقق من موعد ورابط فحص المنحة عبر القنوات المعلنة في الوقت المناسب.

موعد منحة الـ 100 دولار

في إعلان حصري، أكد السفير العمادي أن المساعدات النقدية ستصرف خلال النصف الأول من شهر يونيو (6)، ابتداءً من اليوم الخميس 15 يونيو 2023، ستستفيد حوالي 100 ألف عائلة من هذه المنحة في محافظات قطاع غزة، وتبلغ قيمة المنحة القطرية 100 دولار لكل عائلة المتضررة والمحتاجة.

بفرحة وارتياح، أشار إلى أن عملية توزيع المساعدات ستتم بالطريقة ذاتها التي تمت بها التوزيعات السابقة، وسيتم ذلك عن طريق الأمم المتحدة ومن خلال شبكة المراكز التوزيع المحددة في محافظات قطاع غزة،  يبلغ عدد هذه المراكز والمحلات التجارية أكثر من 300، والتي ستشارك في عملية التوزيع لضمان وصول المساعدات للمستحقين بشكل فعال.

رابط فحص المنحة القطرية شهر يونيو عبر بوابة الاستعلام الحكومي

لدينا رابط مهم يتعلق المنحة قطرية بقيمة 100 دولار لشهر يونيو 2023. يسرنا أن نقدم لك الرابط الخاص بهذه المنحة وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة، من خلال زيارة الرابط المخصص، يمكنك التحقق من وجود اسمك في قائمة المستفيدين وضمان استلام المنحة المالية التي تستحقها، هذه المنحة تعتبر فرصة مهمة لتحسين أوضاعك المالية، ويمكنك الاطلاع على خطوات سهلة وبسيطة لمعرفة ما إذا كنت مستحقًا للمنحة عن طريق اتباع التعليمات التالية.

يسعدني أن أقدم لك الإرشادات اللازمة للاستعلام عن حالة المنحة الحكومية المخصصة لك. يُرجى اتباع الخطوات التالية بعناية:

  1. افتح الرابط الحكومي المخصص للاستعلام عن المنحة.
  2. قم بإدخال رقم هويتك الوطنية في الحقل المخصص المُتاح.
  3. حدد تاريخ ميلادك بدقة في الحقل المناسب عن طريق اختيار اليوم والشهر والسنة المناسبة.
  4. انقر على زر “استعلام” للحصول على معلومات حول حالة المنحة الخاصة بك.
  5. ستظهر لك جميع المعلومات المتعلقة بمستحقاتك المالية وحالة المنحة.

من خلال اتباع هذه الخطوات، ستتمكن من الاطلاع على معلوماتك الشخصية وحالة المنحة المالية المخصصة لك.

زر الذهاب إلى الأعلى