Lïnk موقع نتيجة نت| نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع ظهرت رسميًا “3 اعدادي”

Lïnk موقع نتيجة نت| نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع ظهرت رسميًا “3 اعدادي”
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط بعدما اكتملت عملية تقدير الدرجات لامتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في أسيوط اليوم الثلاثاء، بعد اجتياز طلاب الشهادة الإعدادية للاختبارات الأسبوع الماضي، تم إنهاء أعمال التصحيح في الكنترول التابعة للإدارات التعليمية الـ 11، وسيتم الإعلان عن النتيجة خلال ساعات قليلة، بدأت عملية تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في أسيوط قبل أسبوع، وبعد اكتمال تقدير الدرجات، سيقوم محافظ الإقليم بالاعتماد على النتيجة في غضون ساعات قليلة، ستُعلن النتيجة بعد ذلك على الصفحة الرسمية للمحافظة ومديرية التعليم.

اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة اسيوط

عقد عبدالعزيز حسن زنار، الذي يشغل منصب وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، اجتماعًا مع موجهي جميع المواد الدراسية، حيث شدد على أهمية الالتزام بالدقة والتأني في عملية تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية. أكد ضرورة إعطاء الطلاب حقوقهم الكاملة والالتزام بالقواعد والمعايير المطلوبة للشفافية، مع متابعة تعليمات رؤساء الكنترول والحجرات.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط  وأعلن وكيل الوزارة أن عملية التصحيح لامتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في أسيوط قد اكتملت تمامًا مساء اليوم السابق، حيث تمت بأقصى درجات الدقة والشفافية، وذلك لخدمة مصلحة الطلاب، بدأت عملية تقدير الدرجات يوم السبت الموافق 27 مايو واستمرت لمدة أسبوعين.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط

تم الإعلان من قبل المديرية، في بيان رسمي، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط فور استكمال إعتمادها، سيتم نشر رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني 2023 في محافظة أسيوط.

برجاء زيارة الموقع الرسمي لنتائج الشهادة الإعدادية للاطلاع على النتيجة:

  1. قم بفتح موقع نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة أسيوط
  2. . قم بإدخال رقم الجلوس الصحيح للطالب في الصف الثالث الإعدادي.
  3. انقر على زر البحث أو الاستعلام للحصول على النتيجة المطلوبة.
إنضم لقناتنا على تيليجرام