أخبار التعليم

“الآن .. ظهرت” إعلان نتيجة دبلوم تجارة 2023 برقم الجلوس اليوم السابع | Now نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg

لقد ارتفعت معدلات البحث عن نتيجة دبلوم تجارة 2023 الدور الأول وأيضاً نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر صفحات الإنترنت، حيث يصاب عدد كبير من الطلاب بالقلق والتوتر نتيجة اقتراب موعد ظهور النتائج خلال الشهر الجاري، وذلك يرجع للموعد المعلن عنه من قبل وزير التربية والتعليم رضا حجازي وهو ظهور أسماء أوائل الطلاب لتلك المرحلة الدراسية وكذلك نتائج باقي الطلاب بعد الاحتفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك خلال الشهر الجاري، ولذلك من المنتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن ظهور النتائج ليتمكن الطلاب من بعدها استخراج نتائجهم إلكترونياً.

نتيجة دبلوم تجارة 2023 نتائج الدبلومات الفنية

استخراج نتائج الامتحانات إلكترونياً من أفضل الخدمات التعليمية التي تم توفيرها من المنصات التعليمية في مصر على مستوى جمي المحافظات، حيث يمكن لطلاب الدبلومات الفنية الاستعلام عن نتائجهم وبسهولة من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: قم بالدخول عبر منصة التعليم الفني من خلال البحث عبر محرك البحث الخاص بك أو من خلال الضغط على الرابط المباشر.
  • الخطوة الثانية: وهنا اضغط على أيقونة “نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2023” ثم ادخل رقم الجلوس الخاص بك واضغط على زر “عرض النتيجة”.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

إن ترقب ظهور نتائج الامتحانات من أصعب الأمور التي يعاني منها الطلاب أو أولياء الأمور وبالأخص عندما تكون تلك النتائج متحكمة في مسيرة الطالب التعليمية ولذلك سنجد الكثير من الطلاب وأولياء الأمور قد يصيبهم التوتر نتيجة انتظار نتائج شهادة الدبلومات الفنية، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الساعات القادمة من الآن ولذلك سنجد أن نتائج طلاب التعليم الفني من أكثر العناوين المتصدرة عبر محركات البحث حتى الآن خلال شهر يوليو الجاري، ولكن لم يتم تحديد موعد دقيق لظهور الامتحانات ولكن تم تحديد أن الموعد المنتظر لظهور النتائج سيكون بعد الاحتفال بعيد الأضحى المبارك 2023.

جميع طلاب الدبلومات الفنية بعد ظهور أوائل الدبلومات الفنية، يترقبون ظهور نتيجة دبلوم تجارة ونتيجة دبلوم صنايع ونتيجة دبلوم زراعة عبر موقع اليوم السابع وموقع بوابة التعليم الفني.

وبعد ترقب وطول انتظار قد ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في النظامين الثلاث سنوات والخمس سنوات ولجميع الأقسام التجاري والصناعي والزراعي والسياحة والفنادق، والنتيجة من هنا.

قد ظهرت نتائج الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول ومن بينها نتيجة دبلوم تجارة ونتيجة دبلوم صنايع ونتيجة دبلوم زراعة عبر بوابة التعليم الفني بالأمس.

زر الذهاب إلى الأعلى