“حوش لعيالك” شهادات البنك الأهلي الاخيرة في مصر.. 12 ألف جنيه عائدا شهريا عند دفع 750 ألفا

“حوش لعيالك” شهادات البنك الأهلي الاخيرة في مصر.. 12 ألف جنيه عائدا شهريا عند دفع 750 ألفا
شهادات البنك الأهلي

شهادات البنك الأهلي، يسعى الأفراد باستمرار للعثور على أفضل شهادة ادخار للاستثمار في أموالهم، وبسبب المنافسة الشديدة بين البنوك في تقديم شهادات ادخار تتميز بعائد مرتفع، يبحث عملاء البنك الأهلي عن طريقة لحساب العائد على شهادة الادخار إذا كان لديهم مبلغ 100 ألف جنيه، ومن خلال التقرير التالي الشهادات ذات أكبر عائد خلال الفترة الحالية.

شهادات البنك الأهلي

قام البنك الأهلي بطرح شهادتي ادخار بمدة 3 سنوات وبعائد متدرج يصل إلى 19% و22% شهريًا، وذلك بعد قرار من البنك المركزي برفع أسعار الفائدة 200 نقطة أساس إلى 18.25% على الودائع وحوالي 19.25% على القروض.

  • قام البنك الأهلي بإطلاق شهادات البنك الاهلي البلاتينية، والتي تشمل شهادة البلاتينية ذات المدة الثلاث سنوات بسعر شراء يبدأ من ألف جنيه، مع إمكانية زيادة المشتريات وتضاعف القيمة، تتمتع هذه الشهادة بمعدل عائد ثابت بنسبة 19% شهريًا، وتوفر أيضًا بطاقات ائتمان وتسهيلات تصل إلى 95% من قيمتها الاسمية.
  • قدم البنك الأهلي شهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج لمدة 3 سنوات، حيث يتم شراؤها بقيمة ألف جنيه ويمكن تضاعفها، تتميز هذه الشهادة بمعدل عائد متدرج، حيث يصل إلى 22% خلال العام الأول، و18% خلال العام الثاني، و16% خلال العام الثالث.

عائد شهادات ادخار البنك الاهلي 2023

شهادات البنك الاهلي ذات أفضل عائد كالتالي:

  1. شهادة ادخار البلاتينية ذات العائد المتغير لمدة 3 سنوات: يتم شراؤها بقيمة ألف جنيه، وتبلغ نسبة العائد على الشهادة 18.5%، مع زيادة قدرها 0.25% عن معدل الإيداع الذي أعلنه البنك المركزي المصري.
  2. الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري: يتم شراؤها بقيمة ألف جنيه، وتتضاعف القيمة في حال زيادة المشتريات، ويتم صرف العائد بنسبة ثابتة تصل إلى 12.25%.
  3. شهادة ادخار أمان المصريين لمدة 3 سنوات: يتم شراؤها بقيمة 500 جنيه ويمكن تضاعفها حتى 2500 جنيه، ويتم صرف العائد بشكل دوري شهري بنسبة تصل إلى 13% شهريًا.
إنضم لقناتنا على تيليجرام