أخبار التعليم

رابط معرفة نتيجة الصف الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم الترم الثاني

نوفر لكم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة الفيوم الترم الثاني، بعد حالة من الترقب والانتظار من قبل طلاب الصف الثالث الإعدادي بالفيوم، وذلك لاستخراج ومعرفة درجات الاختبارات التي خاضوها في شهر مايو الماضي، قالت مديرية التربية والتعليم أن محافظ محافظة الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري قد اعتمد نتائج الثالث الإعدادي، وفي سطور هذا المقال نوضح لكم كيفية الاستعلام عن النتيجة بشكل مفصل.

نتيجة الصف الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم

أدى نحو 64 ألف و332 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023، ولم تصدر أي شكوى بخصوص صعوبة الأسئلة حيث جاءت في مستوى الطالب، وبحسب ما ذكرته مديرية التربية والتعليم فإن نسبة النجاح للفصل الدراسي 2022/2023 قد بلغت 97.1%، وقد بلغ عدد الطلاب والطالبات الناجحين في كافة الإدارات التعليمية التابعة للفيوم نحو 50 ألف و34 طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني عبر موقع المديرية

بلغ عدد الطلاب الذين حصلو على الدرجة النهائية في شهادة الصف الثالث الإعدادي نحو 126 طالب وطالبة، وقد محافظ محافظة الفيوم التهنئة للطلاب الناجحين، كما تمنى لهم دوام التفوق والنجاح في المراحل الدراسية المقبلة.

بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 في مدارس الصم وضعاف السمع نحو 96.4%، ووصلت نشبة نجاح طلاب الصف الثالث الغعدادي في مدارس المكفوفين إلى 85.7%، وسجلت نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية المهنية نحو 100%.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2023 الترم الثاني

  1. في البداية يقوم الطالب بالدخول إلى رابط موقع https://www.natiga4dk.net/fayoum/.
  2. بعد ذلك النقر على نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني.
  3. ثم كتابة الرقم القومي لالطالب ورقم الجلوس في الخانات المخصصة لذلك.
  4. كتابة اسم الطالب.
  5. النقر على عرض النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى