أخبار التعليم

download now رابط تنزيل تطبيق نتائج التاسع سوريا 2023 APK بالاسم ورقم الاكتتاب

تنزيل تطبيق نتائج التاسع سوريا 2023 APK، تهتم وزارة التعلبم التربية السورية بتسهيل العديد من الخدمات التعليمية، ومن أهمها سهولة الاطلاع على نتائج التاسع سوريا 2023، التي ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها رسمياً خلال الساعات الأولى المقبلة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على خطوات تنزيل تطبيق نتائج التاسع سوريا 2023 APK.

تنزيل تطبيق نتائج التاسع سوريا 2023 APK

حيث يبحث عدد كبير من اولياء الامور عن خطوات تنزيل تطبيق نتائج التاسع سوريا 2023 APK، الذي يعد من أهم وأشهر التطبيقات في سوريا والتابع لوزارة التعليم السورية التي أكدت أنه متاح أمام الطلاب من جميع المراحل الدراسية، ليتمكنوا من الإطلاع على نتائج التاسع سوريا 2023، والتي أعلنت عنها الوزارة أنها سوف متاحة أمام الجميع بداية من يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2023.

حيث أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية السورية أن التطبيق مجاني وسيبقى مجاني، وأن الوزارة تعمل جاهدة على استخدام أحدث الأساليب التحول الرقمي لخدمة اولياء الأمور والطلاب، والحد من الازدحام داخل المدارس لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة في عدد من المناطق السورية، وإليكم خطوات تحميل تطبيق نتائج التاسع سوريا .

خطوات تحميل البرنامج

  • الدخول على متجر جوجل بلاي من هنا .
  • ادخال اسم التطبيق .
  • سوف يظهر أمامك.
  • اضغط على “تحميل”.
  • بعد التحميل اضغط على فتح البرنامج.
  • ادخل اسم الطالب ورقم الاكتتاب، والمحافظة التابع لها الطالب.
  • واضغط على كلمة “بحث” أو “عرض النتيجة”.

ويمكن للطلاب الحصول علي النتائج من خلال الرابط التالي عبر موقعنا نتيجة نت بالرابط مباشر انقر هنا  وستكون النتيجة متوفرة امام حضراتكم علي الفور.

واشار وزير التربية السوري خلال لقاء له على قناة سوريا 1 الفضائية أن الوزارة انتهت من رفع نتائج التاسع سوريا على الموقع الرسمي لها على الإنترنت، وأشار إلى أن نسب النجاح هذا العام تخطت الـ 88% مسيراً إلى أنها نسية جيدة مقارنة بالعام الماضي، وتقدم سيادته بأرق التهاني للطلاب الناجحين وتمنى لهم مزيد من النجاح في المراحل المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى