أخبار التعليم

ظهرت ✅ رسمياً ✅ نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنيا ٢٠٢٣ برقم الجلوس والاسم الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية

منذ قليل، تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنيا 2023 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم، حيث أكد مدير مديرية التربية والتعليم، أنه سوف تُعلن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا عادة بعد انتهاء فترة الامتحانات، ويتم إعلانها على موقع مديرية التربية والتعليم ومن خلال المدارس. يتم تقديم النتائج بشكل فردي لكل طالب، حيث يتم توزيع الشهادات وتقرير النتائج لكل طالب بالنسبة المئوية المحصل عليها في كل مادة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنيا ٢٠٢٣

في الترم الاول اعتمد اللواء محافظ المنيا نتيجة امتحانات لشهادة إتمام التعليم الأساسى (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسى ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ بنسبة نجاح ٨٥.١ % وبلغ عدد المتقدمين للامتحان ١٩٠٥٣٣ طالب وطالبة حضر منهم ١٨٤٣٥٢ طالب وطالبة ونجح ١٥٦٧٩٩ طالب وطالبة، وأكد مدير مديرية التربية والتعليم، أن هناك ٢٥٩ طالبا وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية.

نتيجة الشهادة الاعدادية البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا أنه سيتم الإعلان عن نتيجه الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023 في وقت قريب، عقب الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة. وأشارت المديرية إلى أنه يمكن الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023 في محافظة المنيا عن طريق الرابط المباشر للبوابة الإلكترونية للمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2023

ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم بفارغ الصبر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني لعام 2023 بمحافظة المنيا. على أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنيا ٢٠٢٣ عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا، حيث يمكن للطلاب الاطلاع على النتيجة باستخدام رقم الجلوس والاسم.

نتيجة اعدادية المنيا رابط البوابة الالكترونية

ويشهد محرك البحث جوجل إقبالًا كبيرًا على معرفة موعد ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا، وسنوفر لكم الرابط والتفاصيل حال توفرها المسؤولون في محافظة المنيا.

وكانت قد أتاح محافظة المنيا خلال الأيام الماضية رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا باعتباره رابطا رسمياً للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا للترم الثاني 2023 بالاسم و رقم الجلوس، ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي مجافظة المنيا 2023 من خلال الرابط اضغط من هنا.

عقب اعتماد اللواء خالد عبد العال محافظ المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023، يمكن الحصول عليها من خلال الخطوات التالية:

زر الذهاب إلى الأعلى