متاح الآن.. رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة نينوى بالاسم ورقم المقعد

متاح الآن.. رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة نينوى بالاسم ورقم المقعد

متاح الآن.. رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة نينوى بالاسم ورقم المقعد، يبحث العديد من الطلاب في جميع أنحاء العراق عن رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 نينوى الدور الأول من خلال موقع وزارة التربية العراقية، بعدما أعلن الموقع الرسمي آخر التحديثات حول عملية التصحيح التي أجريت بنسبة 77٪ وسوف يتم الإعلان عن النتيجة في الساعات القادمة في مناطق العراق.

نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٣ محافظة نينوى

يترقب الطلاب نتائج الصف السادس الابتدائي تفريغ نينوى وتنزيل ملف بصيغة pdf بشكل تدريجي في جميع المحافظات حيث سيتم نشر نتائج الصف السادس الابتدائي – الدور الأول بالكامل من خلال موقعنا للنتائج الذي يديره وزارة التعليم والتربية، سوف نوفر لكم كل جديد حول الموضوع ونشرح لكم كيف يمكن الحصول عليها.

سوف تُعلَن اليوم في الساعات القليلة القادمة نتائج الدور الأول للصف السادس الابتدائي لعام 2022 في محافظة نينوى، حيث تم الإعلان عن النتائج لحد الآن لأحد عشر محافظة مختلفة، مما يشير بشكل واضح إلى أن نتائج الابتدائي في محافظة نينوى ستتم الإعلان عنها في وقتٍ قريب، الطلاب سيتمكنون من الحصول على نتائجهم بتنزيلها بصيغة pdf أو من خلال إدخال رقمهم الخاص.

متاح الآن.. رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة نينوى بالاسم ورقم المقعد

سنوضح لكم بطريقة سهلة أن نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2022 يمكنكم معرفتها واستخراجها عن طريق رابط موقع نتائجنا الذي يتبع إلى وزارة التعليم، يمكنكم التحقق من الخطوات التالية.

  • التوجه إلى موقع نتائجنا.
  • ثم تحديد نتيجة السادس ابتدائي.
  • سوف تظهر أمامك قائمة بأسماء المحافظات.
  • ثم تحديد خانة المحافظ التي تقطن.
  • بجانب خانة المحافظة ستجد خانتين، إحداهما تعرض حالة النتيجة (إذا تم نشرها أو لم يتم) والخانة الأخرى تعرض النتائج.

 

إنضم لقناتنا على واتساب