عربي و دولي

” هسه” إعلان الوجبة الخامسة من المشمولين بالحماية الاجتماعية 2023 عبر قناة التليكرام الرسمية للوزارة

ينتظر أن يتم إعلان الوجبة الخامسة ونشر كشوفات المستفيدين من برنامج الرعاية الاجتماعية خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أوضحت وزراة العمل أنه من المقرر نشر اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بها لكافة المحافظات العراقية ويمكن للمواطنين الاستعلام من خلال منصة مظلتي.

متى يتم الإعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 

كان من المقرر أن تعلن وزارة العمل عن أسماء المشمولين من برنامج الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة يوم الخميس الماضي الموافق 14/9/2023 لكن تم تأجيل الموعد لمدة اسبوع.

لذلك من المقرر ان يتم الإعلان عن الأسماء يوم الخميس المقبل الموافق 21/9/2023 وذلك على حسب ما تم الإعلان عنه من قبل وزارة العمل عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إعلان الوجبة الخامسة
إعلان الوجبة الخامسة

رابط إعلان الوجبة الخامسة منصة مظلتي 

نقلاً عن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية فإنه من المقرر إعلان اسماء المشمولين الجدد براتب الرعاية الاجتماعية في بغداد وكافة المحافظات العراقية يوم الخميس المقبل، وأنه يمكن للمستفيدين الاستعلام عن الأسماء والتي من المقرر أن تعلن على هيئة كشوف pdf وذلك عن طريق إتباع هذه الخطوات:

  • سجل الدخول إلى رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للإعلان عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023.
  • انتقل إلى منصة مظلتي.
  • عليك النقر على كشف اسماء المستفيدين ومن ثم البحث من خلال الاسم وتريخ الميلاد وسوف يظهر لك الاسم الذي تود البحث عنه.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 

الإعلان عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية يتم من خلال الموقع الرسمي لوزارة العمل أو من خلال منصة مظلتي، وذلك للمواطنين الذين تنطبق عليهم الشروط والمعايير التي تم تحديدها من قبل وزارة العمل العراقية.

زر الذهاب إلى الأعلى