أخبار التعليم

“ظهرت ونجحت” نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية اليوم السابع الترم الثاني 2023 بالاسم ورقم الجلوس عبر نتيجة نت

افصحت محافظة الدقهلية قبل لحظات قليلة، في يوم الثلاثاء، عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية حيث بلغت نسبة النجاح 87.5%. وفي تقريرها الحصري، تستعرض “المصري اليوم” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية لعام 2023، بالإضافة إلى توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي في الدقهلية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية

تتواجد مجموعة كبيرة من أولياء الأمور والطلاب في عداد الباحثين عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني من العام 2023 في المحافظات المختلفة، وذلك بعد أن أعلنت العديد من المحافظات في البلاد نتائج هذا الصف خلال الأيام الماضية،أعلنت مديرية التربية والتعليم في الدقهلية أنها ستقوم بالكشف عن نتائج الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني من عام 2023 فور الانتهاء من عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات والمراجعة اللازمة.

أوضحت أنه يتيح للجميع الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2023 في محافظة الدقهلية من خلال النقر على الرابط المرفق، أفصحت مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية عن نتائج الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، حيث بلغت نسبة النجاح المشرفة 87٪. وأكد ناصر شعبان، وكيل تعليم الدقهلية، أنه يمكن للطلاب الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية من خلال زيارة الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية وموقع مديرية التربية والتعليم في الدقهلية وإدخال الاسم ورقم الجلوس.

توزيع درجات تالتة اعدادي

توزيع درجات المواد الصف الثالث الإعدادي 2023- نهاية العام:

  1. اللغة العربية 80 درجة
  2. اللغة الإنجليزية 60 درجة
  3. الدراسات الاجتماعية 40 درجة
  4. الرياضيات 60 درجة
  5. العلوم 40 درجة
  6. والمجموع الكلي 280 درجة.

خطوات الاستعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية

يرجى الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا للاطلاع على نتيجة الصف الثالث الاعدادي:

  1. باختيار المرحلة التعليمية المناسبة، وهي الصف الثالث الإعدادي
  2. بعد ذلك، حدد الفصل الدراسي الثاني لعام 2023.
  3. يتعين عليك اختيار امتحانات العام الدراسي 2023 من بين الخيارات المتاحة، يُطلب منك إدخال البيانات المطلوبة، وهي اسمك كطالب ورقم جلوسك الخاص

زر الذهاب إلى الأعلى