بضغطة زر احصل على نتيجتك.. نتائج شهادة الثانوية التجارية والصناعية وجميع الدبلومات الفنية رابط مباشر بوابة الدبلومات الفنية 2024

بضغطة زر احصل على نتيجتك.. نتائج شهادة الثانوية التجارية والصناعية وجميع الدبلومات الفنية رابط مباشر بوابة الدبلومات الفنية 2024
بضغطة زر احصل على نتيجتك.. نتائج الثانوية التجارية رابط مباشر بوابة الدبلومات الفنية 2024

يواجه الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في مصر حاليًا تساؤلات حول بوابة التعليم الفني التجاري لعام 2024، مع اقتراب موعد الإعلان عن النتيجة، وفقًا لمصادر داخل وزارة التربية والتعليم الفني، يقدم موقعنا الإخباري “البديل” خدمة توضيح خطوات الاستعلام عن النتيجة وجميع التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن.

 بضغطة زر نتائج الثانوية التجارية رابط مباشر بوابة الدبلومات الفنية 2024

نخط لكم في العبارات التالية كل ما يخص بضغطة زر احصل على نتيجتك، نتائج الثانوية التجارية رابط مباشر بوابة الدبلومات الفنية 2024، حيث يمكنك الحصول على نتائج الثانوية التجارية عبر رابط مباشر من خلال الخطوات التالية:

بضغطة زر احصل على نتيجتك.. نتائج الثانوية التجارية رابط مباشر بوابة الدبلومات الفنية 2024
بضغطة زر احصل على نتيجتك.. نتائج الثانوية التجارية رابط مباشر بوابة الدبلومات الفنية 2024
  • الدخول إلى بوابة التعليم الفني عبر هذا الرابط.
  • اختيار خيار الاستعلام عن النتائج.
  • تحديد الصف الدراسي: الصف الثالث الدور الأول لعام 2024.
  • إدخال بيانات الطالب في النموذج المطلوب.
  • تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • اختيار المدرسة التي يدرس فيها الطالب.
  • بعد مراجعة البيانات المدخلة، اضغط على زر “استعلام”.
  • انتظر لبضع ثوانٍ حتى تظهر النتيجة في حال توفرها.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث التجاري لعام 2024

بعد أن انتهينا من كل ما يخص بضغطة زر احصل على نتيجتك، نتائج الثانوية التجارية رابط مباشر بوابة الدبلومات الفنية 2024، نعرج بكم الآن إلى موعد ظهور نتيجة الصف  الثالث التجاري لعام 2024:

  1. انتهى الطلاب من امتحاناتهم خلال الأيام الماضية، والآن يتم عملية التصحيح ورصد الدرجات داخل اللجان.
  2. بعد الانتهاء من عملية التصحيح، سيتم اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم الفني.
  3. سيتم بعد ذلك الإعلان عن النتيجة النهائية خلال الأيام القادمة، وذلك بعد تجهيزها للنشر الإلكتروني لجميع الطلاب.
  4. تُؤكد المصادر المسؤولة أن عملية الإعلان عن النتيجة ستتم بمجرد اكتمال عملية التصحيح، مما يضمن عرض النتيجة بشكل شفاف وفي الوقت المناسب للجميع.

نتائج الثانوية التجارية وجميع الدبلومات الفنية 2024

بعد أن سقنا لكم في العبارات السابقة بضغطة زر احصل على نتيجتك، نتائج شهادة الثانوية التجارية رابط مباشر بوابة الدبلومات الفنية 2024، ننتقل الآن عند نتائج الثانوية التجارية وجميع الدبلومات الفنية 2024، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ستعلن خلال الساعات القادمة عن موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024، وذلك من خلال مؤتمر صحفي يجمع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية، من المتوقع أن يُعلن عن النتائج نهاية الأسبوع الجاري.

  1. الامتحانات للدبلومات الفنية في المدارس الثانوية الفنية، بمختلف أنظمتها (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي، إلخ)، انطلقت للعام الدراسي الحالي 2023-2024 في الثامن من يونيو 2024 واستمرت حتى السابع والعشرين من يونيو 2024.
  2. الجموع الكلية للطلاب في نظام التعليم الصناعي لمدة خمس سنوات تصل إلى 1000 درجة، بينما تصل الجموع الكلية للطلاب في نظام التعليم الصناعي لمدة ثلاث سنوات إلى 700 درجة. أما للتعليم المزدوج، فتبلغ الجموع الكلية حوالي 570 درجة.
  3. هذا المؤتمر الصحفي يأتي لإعلان النتائج بعد انتهاء عمليات التصحيح والتقييم، وسيكون مناسبة هامة لكافة الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتائج جهودهم خلال الفترة الدراسية الحالية.

نتائج شهادة الثانوية الصناعية وجميع الدبلومات الفنية 2024

بعد أن توصلنا من خلال ما سبق إلى بضغطة زر احصل على نتيجتك، نتائج شهادة الثانوية التجارية والصناعية وجميع الدبلومات الفنية رابط مباشر بوابة الدبلومات الفنية 2024، ننتقل بكم للتعرف على نتائج شهادة الثانوية الصناعية، للحصول على نتيجة دبلوم الصناعة 2024 الدور الأول، يمكنك اتباع الخطوات التالية عبر بوابة التعليم الفني على الإنترنت:

1. قم بزيارة بوابة التعليم الفني على شبكة الإنترنت عبر هذا الرابط.
2. اختر خيار “نتيجة الدبلومات الفنية”.
3. حدد الشعبة التي يتبعها الطالب.
4. أدخل رقم الجلوس الخاص بك.
5. اضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.

بعد اتباع هذه الخطوات، ستظهر لك نتيجتك والمجموع الكلي للدرجات التي حصلت عليها في الامتحانات، يجب ملاحظة أنه في حال تعذر الوصول إلى النتائج في المحاولة الأولى، يُنصح بإعادة المحاولة لاحقًا بسبب الضغط الشديد على الموقع خلال فترة الإعلان عن النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *