mlazemna رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2024 جميع المحافظات pdf عبر موقع نتائجنا

mlazemna رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2024 جميع المحافظات pdf عبر موقع نتائجنا
رابط الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2024

رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2024، من أكثر الروابط التي تتزايد عنها عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة وتحديداً بعد أن أعلنت وزارة التعليم العراقية عن إنتهاء أعمال التصحيح والمراجعة في جميع الكنترولات على مستوى المحافظات العراقية، ويقدم موقع البديل رابط الإستعلام عن نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2024.

موعد الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي العراق 2024

حيث أنهى طلبة وطالبات السادس الإعدادي بالعراق امتحانات نهاية العام الدراسي 2024، وأكدت الوزارة على الفور البدء في أعمال التصحيح والمراجعة في جميع المدارس حتى تتأكد من تحقيق العدل والشفافية بين الطلاب، وأشار وزير التعليم العراقي أن نسب نجاح السادس الإعدادي تزيد عن العام الماضي، وهذا يدل على نجاح المنظومة التعليمية التي أعلنت عنها الوزارة مطلع العام الجاري.

وقد صرح السيد ابراهيم نامس الجبوري الذي يشغل منصب وزير التعليم العراقي أنه سعيد بنسب نجاح السادس الإعدادي 2024 مقارنة بالأعوام الماضية، وأكد إلى أن الوزارة حرصت على متابعة أعمال التصحيح والمراجعة كونها مرحلة مهمة في عمر الطلاب ويجب أن يحصدوا أعلى الدرجات.

رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2024

وأعلنت وزارة التربية العراقية عن تخصيص رابط الكتروني للإستعلام عن رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق 202 تيسيراً على الطلاب وأولياء الأمور والإبتعاد عن التجمعات والتكدس في المدارس العراقية، وإليكم خطوات الإستعلام…

  • زيارة الموقع الرسمي لوزارة التعليم العراقية على الإنترنت.
  • أو زيارة موقع نتائجنا العراقي.
  • اختر نتائج السادس الإعدادي.
  • ثم ادخل الرقم الإمتحاني للطالب.
  • بعد ذلك اضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.
  • سوف تظهر أمامك نتيجة الطالب على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام