بإطلاله هادئة.. سارة سلامة تخطف الأنظار بالحجاب

بإطلاله هادئة.. سارة سلامة تخطف الأنظار بالحجاب

بإطلاله هادئة.. سارة سلامة تخطف الأنظار بالحجاب، في آخر مرة ظهرت فيها، استخدمت حسابها الرسمي على موقع إنستجرام لتحميل الصور والفيديوهات، نشرت سارة صورة حديثة لنفسها حيث كانت ترتدي الحجاب، وأعجب هذا المظهر المتابعين لها بشكل كبير وحصدت الصورة أكثر من 50 ألف إعجاب في غضون 24 ساعة فقط.

بإطلاله هادئة.. سارة سلامة تخطف الأنظار بالحجاب

استندت الناشئة سارة سلامة في مظهرها إلى ملامحها الطبيعية من دون استخدام أي مستحضرات تجميل، واختارت ارتداء عباءة وحجاب باللون الأبيض.

قامت سارة سلامة بنشر عدد من الصور الجديدة قبل أيام قليلة ، تظهر فيها أثناء أدائها للعمرة في الأراضي المقدسة.

تتعلق الصور التي نشرتها سارة بزيارتها لبيت الله الحرام، حيث عبّرت سارة عن سعادتها وشكرها لله لتحقيق أكبر حلم في حياتها، وأملت سارة لكل من يشتاق لزيارة بيت الله الحرام بأن يتحقق له هذا الحلم وأن يتم قبول زيارتها لبيت الله.

بعد أن تعرضت سارة للانتقادات اللاذعة بسبب ظهورها في العمرة برموش صناعية وحواجب مرسومة وبإطلاله غير مناسبة للملابس الإحرام، قامت بإلغاء خاصية التعليقات على حسابها في الفترة الأخيرة.

يتم ذكر أن الممثلة سارة سلامة، شاركت في الإصدار الرمضاني لعام 2023 من العمل الدرامي المسمى “الأجهر”، الذي تم بثه في قناة “MBC مصر” ومنصة “شاهد VIP”.

تضم بطولة “الأجهر” عدة نجوم منهم: عمرو سعد، ودرة، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل، وسيد رجب، وأحمد صفوت، وسارة سلامة، ونور النبوي، وهي من كتابة فريق “ورشة ملوك” وإخراج ياسر سامي.

إنضم لقناتنا على واتساب