أعلى عائد شهري في مصر .. أسعار فائدة شهادات الاستثمار الجديدة من البنك الأهلي 2023

أعلى عائد شهري في مصر .. أسعار فائدة شهادات الاستثمار الجديدة من البنك الأهلي 2023

أعلى عائد شهري في مصر .. أسعار فائدة شهادات الاستثمار الجديدة من البنك الأهلي 2023، يتميز البنك الأهلي المصري بأنه ليس مجرد مؤسسة مالية، بل هو رمز للثقة والاستقرار في عالم الاستثمار، وقد شهدنا خلال العام الماضي عرضًا لشهادات استثمارية من عدة بنوك بمدد مختلفة، بما في ذلك سنتين و3 سنوات، ولكن البنك الأهلي هو الوحيد الذي عرض شهادة استثمار لمدة سنة مع فائدة ثابتة.

أعلى عائد شهري في مصر .. أسعار فائدة شهادات الاستثمار الجديدة من البنك الأهلي 2023

شهادة الاستثمار لمدة سنة: الخيار الأمثل

قدّم البنك الأهلي المصري شهادة استثمار لمدة سنة بأعلى فائدة في العام الماضي، إذ بلغت 18%، غير أن هذا العرض قد انتهى في الوقت الحالي، وعلى الرغم من ذلك، يواصل البنك الأهلي المصري تقديم نوعٍ واحد فقط من الشهادات لمدة سنة، لكن بفائدة ثابتة، وهذا ما يجعله الخيار الأفضل للكثير من الناس.

شهادات البنك الأهلي الجديدة 2023

تصدر شهادات البنك الأهلي تحت اسم شهادة الاستثمار بعائد ثابت مدتها عام واحد، ويمكن الحصول عليها من أي فرع للبنك أو عبر تطبيق الإنترنت. تصل الفائدة على هذه الشهادة إلى 11% سنوياً وتصرف كل شهر، كما يمكن استخدامها كضمان للحصول على قرض من البنك الأهلي. يمكن للمصريين والأجانب البالغين والقصر شراء الشهادة بحد أدنى 500 جنيه ومضاعفاتها، وصرح البنك الأهلي المصري بذلك.

شهادة لمدة 3 سنوات: العائد الأعلى

إذا كنت تسعى للحصول على أعلى عائد، يمكنك التفكير في الاستثمار في شهادة صالحة لمدة 3 سنوات من البنك الأهلي. توفر الشهادة الأولى عائدًا ثابتًا يبلغ 19٪ سنويًا لمدة 3 سنوات، وتم إيداع مدخرات في شكل دفعات شهرية، بينما تقدم الشهادة الثانية عائدًا ينخفض بوتيرة متزايدة يبلغ 22٪ للعام الأول و18٪ للعام الثاني و16٪ للعام الثالث.

 

إنضم لقناتنا على واتساب