لمحبي الأحداث التاريخية.. الان موعد عرض الحلقة 29 من الملحمة التاريخية مسلسل صلاح الدين الموسم الثاني Season 2 والقنوات الناقلة

لمحبي الأحداث التاريخية.. الان موعد عرض الحلقة 29 من الملحمة التاريخية مسلسل صلاح الدين الموسم الثاني Season 2  والقنوات الناقلة
موعد عرض الحلقة 29 مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

يعتبر مسلسل صلاح الدين الأيوبي هو من أحد المسلسلات التاريخية التي تم إنتاجها بواسطة أحد أكبر شركات الإنتاج في تركياء ويحكي هذا المسلسل قصة القائد المسلم المعروف صلاح الدين الذي تمكن وبكل شجاعة أن يقوم بتحرير بيت المقدس التي ظل في قبضة الاحتلال الصليبي لعدة أعوام متتالية، ويتابع هذا المسلسل قطاع كبير جدا من المشاهدين في الوطن العربي، وبعد نجاح الموسم الأول يزداد البحث من قبل محبي هذا المسلسل عن موعد عرض الموسم الثاني منه، تابعونا لمزيد من التفاصيل.

موعد عرض الحلقة 29 مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

يعتبر هذا المسلسل بمثابة ملحمة تاريخية ويشارك في بطولته العديد من نجوم تركيا وفي مقدمتهم اوغور غونيش وايكين توركمان  وديلين دوغر ومحمد علي نور اوغلو وغيرهم من نجوم الدراما التركية، وقد نجح هذا المسلسل مع عرض الموسم الأول له وكان ذلك في شهر نوفمبر من عام 2023 وقد استطاعت الأحداث المتجددة في الحلقات أن تجذب قطاع عريض من الجمهور حيث أصبح لديهم شغف في معرفة الانتصارات التي سوف يحققها صلاح الدين أثناء محاربته للصليبيين.

ويتم عرض مسلسل صلاح الدين على عدة قنوات في مقدمتها قناة الفجر الجزائرية، ولمن يتساءل عن موعد أولى حلقات الجزء الثاني للموسم الجديد وهي الحلقة 29 فنجد أنه وفقاً للشركة المنتجة للمسلسل، فسوف يكون هذا في شهر سبتمبر المقبل من عام 2024.

موعد عرض الحلقة 29 مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني
موعد عرض الحلقة 29 مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

القنوات الناقلة الجزء الثاني مسلسل صلاح الدين الأيوبي

كما ذكرنا مسبقاً أن مسلسل صلاح الدين الأيوبي يتم عرضه مترجم وليس مدبلج للعربيه على عدة قنوات فضائية مختلفة من بينها قناة الفجر الجزائرية والتي تبث مجانا تماما على القمر الصناعي نايل سات ولتحميل هذه القناة علينا أن نقوم بضبط التردد التالي:

  • تردد القناة: 12645.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح: الخطأ ¾.
  • الاستقطاب: افقي.
  • الجودة:HD.

أبطال مسلسل صلاح الدين

هناك مجموعة من الممثلين الأتراك الذين شاركوا في هذه الملحمة التاريخية العظيمة، وعلى رأسهم:

  • أوغور غونش (Uğur Güneş) قام بدور صلاح الدين الأيوبي، القائد الإسلامي العظيم الذي حرر القدس من الصليبيين، تميز أداء أوغور غونش بالقوة والكاريزما التي تتناسب مع شخصية صلاح الدين.
  • هاندا سورال (Hande Soral) قامت بدور عائشة، زوجة صلاح الدين الأيوبي، والتي كانت تمثل الدعم والمساندة له خلال فترة حكمه ومعاركه، أبدعت هاندا في تجسيد دور الزوجة القوية والحكيمة.
  • بوراك حقي (Burak Hakkı) لعب دور الملك ريتشارد قلب الأسد، القائد الصليبي الشهير الذي خاض معارك عديدة ضد صلاح الدين، تميز بوراك حقي بتقديم شخصية ريتشارد ببراعة ودقة.

نظرة عامة على مسلسل صلاح الدين

تدور فكرة المسلسل حول حياة وبطولات صلاح الدين الأيوبي، مع التركيز على الحروب الصليبية وتحرير القدس، يقدم المسلسل نظرة عميقة على جوانب شخصية القائد، قيادته العسكرية، وحكمته في إدارة الصراعات.

تبدأ القصة من بداية حياة صلاح الدين الأيوبي، وتتناول نشأته وتدريبه العسكري، تستمر القصة لتغطي فترة حكمه ونضاله ضد الصليبيين، مع التركيز على معركة حطين وتحرير القدس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام