[ظهرت هنا] نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2023 برقم الجلوس والاسم الترم الثاني عبر موقع البوابة الالكترونية

[ظهرت هنا] نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2023 برقم الجلوس والاسم الترم الثاني عبر موقع البوابة الالكترونية
نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2023 الترم الثاني

تعد نتائج الشهادة الاعدادية من المحطات المهمة في حياة الطلاب وأولياء الأمور، حيث تعكس نتيجة جهودهم وتحصيلهم الدراسي. ولكي يتمكن الطلاب من الوصول بسهولة إلى نتيجتهم، تم تطوير نظام إلكتروني يسهل عليهم استخراج النتيجة عبر إدخال رقم الجلوس والاسم والضغط على زر عرض نتيجة الصف الثالث الاعدادي كفر الشيخ. في هذا المقال، سنستعرض الخطوات المطلوبة لاستخراج نتيجة الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ 2023.

خطوات استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2023 برقم الجلوس والاسم

إذا كنت تملك رقم الجلوس والاسم الخاص بك، فإنه يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة كفر الشيخ لعام 2023 في الفصل الدراسي الثاني عبر موقع البوابة التعليمية للمحافظة. يعتبر هذا الموقع وسيلة سهلة وسريعة للاطلاع على النتيجة. قد يتطلب الأمر بعض الوقت حتى يتم تحميل النتيجة وظهورها على الموقع، ولكن بشكل عام، يمكنك الاعتماد على ظهور النتيجة خلال ساعات بعد إعلانها. يُنصح بمتابعة الموقع بانتظام للتأكد من ظهور النتيجة والحصول عليها عند توافرها.

نتيجه اعداديه كفر الشيخ

الدخول إلى الموقع الرسمي:
قم بفتح المتصفح الخاص بك وانتقل إلى نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ.

اختيار السنة الدراسية والشهادة:
بعد تسجيل الدخول، ستظهر لك واجهة النظام الإلكتروني. حدد السنة الدراسية “2023” ونوع الشهادة “الاعدادية”.

إدخال بيانات الطالب:
في هذه الخطوة، ستحتاج إلى إدخال بيانات الطالب المطلوبة لاستخراج النتيجة. قم بإدخال رقم الجلوس واسم الطالب كما هو مطلوب في الحقول المخصصة.

الضغط على زر عرض النتيجة:
بعد إدخال بيانات الطالب بشكل صحيح، اضغط على زر “عرض النتيجة” أو “استعراض” لاستخراج نتيجة الشهادة الاعدادية.

عرض النتيجة:
بعد الضغط على زر عرض النتيجة، ستظهر نتيجة الشهادة الاعدادية للطالب المدخل بالأرقام والحروف. يمكنك استعراض النتيجة والتحقق من العلامات والتقديرات المحصل عليها.

توزيع درجات نتيجة تالتة اعدادي كفر الشيخ

أما عن توزيع درجات الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ للعام الدراسي 2023 فقد كان توزيع الدرجات كالتالي (درجات المواد في نتيجة الشهادة الإعدادية):

  • بالنسبة لـ مادة اللغة العربيةمادة تضاف للمجموع ومجموع الدرجات لمادة اللغة العربية 40 درجة للفصل الدراسي الأول، و40 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي لمادة اللغة العربية هو 80 درجة.
  • بالنسبة لـ مادة اللغة الأجنبية الأولىمادة تضاف للمجموع ومجموع الدرجات لمادة اللغة الأجنبية الأولى 30 درجة للفصل الدراسي الأول و30 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي لمادة اللغة الأجنبية الأولى 60 درجة.
  • بالنسبة لـ مادة الرياضياتمادة تضاف للمجموع ومجموع الدرجات لمادة الرياضيات 30 درجة للفصل الدراسي الأول، و30 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي لمادة الرياضيات هو 60 درجة.
  • بالنسبة لـ مادة الدراسات الاجتماعيةمادة تضاف للمجموع ومجموع الدرجات لمادة الدراسات الاجتماعية 20 درجة للفصل الدراسي الأول، و20 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي لمادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.
  • بالنسبة لـ مادة العلوممادة تضاف للمجموع ومجموع الدرجات لمادة العلوم 20 درجة للفصل الدراسي الأول، و20 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي لمادة العلوم 40 درجة.
  • المجموع الكلي للمواد التي تضاف للمجموع في الفصل الدراسي الأول 140 درجة للفصل الدراسي الأول، و140 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي للعام الدراسي هو 280 درجة.
  • بالنسبة لـ مادة التربية الفنيةمادة لا تضاف للمجموع ومجموع الدرجات لمادة التربية الفنية 10 درجات للفصل الدراسي الأول، و10 درجات للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي لمادة التربية الفنية هو 20 درجة.
  • بالنسبة لـ مادة التربية الدينيةمادة لا تضاف للمجموع ومجموع الدرجات لمادة التربية الدينية 20 درجة للفصل الدراسي الأول، و20 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي لمادة التربية الدينية هو 40 درجة.
  • بالنسبة لـ مادة الكمبيوترمادة لا تضاف للمجموع ومجموع الدرجات لمادة الكمبيوتر 10 درجات للفصل الدراسي الأول، و10 درجات للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي الكلي لمادة الكمبيوتر هو 20 درجة.

رابط استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي كفر الشيخ

من المقرر صدور نتيجة الصف الثالث الاعدادي كفر الشيخ لكافة الإدارات في نفس التوقيت فور اعتمادها وسيتم نشرها على الموقع الرسمي للإدارة على الإنترنت.

تم الكشف عن نتائج الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2023، وسرعان ما أثبتت هذه النتائج النجاح الباهر الذي حققه الطلاب والطالبات. فقد أظهرت النتائج نسبة نجاح مرتفعة مقارنة بالأعوام السابقة، مما يبرز التفوق الأكاديمي والمثابرة العالية للطلاب والتزامهم بالدراسة.

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023 محافظة كفر الشيخ

بفضل تطور التكنولوجيا، أصبح استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية في كفر الشيخ لعام 2023 أمرًا سهلاً وميسرًا. يسهم استخدام النظام الإلكتروني في توفير الوقت والجهد للطلاب وأولياء الأمور، حيث يمكن الوصول إلى النتيجة بسهولة من خلال إدخال رقم الجلوس والاسم والضغط على زر عرض النتيجة. يعتبر هذا النظام وسيلة فعالة للتواصل بين المدرسة والطلاب، ويتيح للجميع متابعة تقدم الطلاب والعملية التعليمية بشكل أكثر فاعلية.

إدارة الحامول التعليمية.
إدارة الرياض التعليمية.
إدارة بلطيم التعليمية.
إدارة سيدي غازي التعليمية.
إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية.
إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية.
إدارة فوه التعليمية.
إدارة قلين التعليمية.
إدارة مطوبس التعليمية.

لا تنسَ أن تحتفظ بنتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بك بشكل آمن، حيث يمكن أن تكون مهمة عند التقدم للتعليم العالي أو أي فرصة تعليمية أخرى في المستقبل. استفد من مزايا النظام الإلكتروني وتأكد من متابعة تطورك الأكاديمي وتحقيق النجاح في مسيرتك التعليمية.

إنضم لقناتنا على واتساب