لا تفوّت هذه الفرصة! الآن متاح وظائف عمالة في الإمارات برواتب مجزية

لا تفوّت هذه الفرصة! الآن متاح وظائف عمالة في الإمارات برواتب مجزية
وظائف عمالة في الإمارات

يبحث الكثير من الشباب عن فرص عمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر لهم الإمارات العديد من الفرص الرائعة وبمرتبات مجزية، وكل ذلك متوفر علة مواقع التوظيف، فقط كل ما عليك فعله هو إرسال سيرتك الذاتية للوظيفة التي ترغب في العمل بها، وتنتظر رد الشركة على طلبك، وفي هذه الفترة يجب عليك البدء في إجراءات تحضير الأوراق المطلوبة للسفر، ومن خلال مقالتنا سنوضح لكم أبرز الوظائف المطلوبة في الوقت الحالي.

وظائف عمالة في الإمارات

إليك أهم الوظائف المطلوبة:

  • موظفي مستودع: تتوفر فرصة عمل للأشخاص المتفرغين، وهي مساعدي تغليف وعمال عربات للعمل في دبي بالقرب من برجمان، وتتراوح الرواتب من 1800 إلى 3000 درهم إماراتي، وتوفر الشركة تأشيرة مجانية وسكن ونقل.
  • عمال في مجال تركيب الكابلات والحفر: وذلك فقط لمن يمتلك هوية وخبرة في هذا المجال، والعمل سيكون في مدينة العين، بمرتب 1300 مع السكن والمواصلات.
وظائف عمالة في الإمارات
وظائف عمالة في الإمارات

أمور واجب معرفتها عند البحث عن عمل في الامارات

  • بالنسبة إلى تكاليف استقدام العامل ونفقات تصريح إقامته وسفره للعمل في دولة الإمارات، فإنها تقع على عاتق الشركة وليس العامل، وذلك لأن تأشيرة إقامة العمل في الإمارات، هي من أنواع التأشيرات التي تتحملها الشركة ماديًا، وذلك بغض النظر عن سعرها.
  • السن القانوني المصرح للعمل به في الإمارات هو 18 عام، وذلك ينطبق على المقيم والمواطن بحسب قانون نظام العمل في الإمارات، أما من تتراوح أعمارهم ما بين 15 و 18 عامًا، فيتوجب عليهم الحصول على تصريح عمل مؤقت تطبق عليه شروط محددة.
  • عندما تحصل على عقد بمدة محددة في الإمارات، فيجب عليك قراءة كافة الشروط؛ حتى لا تتفاجئ من انتهاء مدة العقد بدون علمك.
  • من الوارد جدًا أن تواجهك بعض المعوقات في إيجاد الوظيفة التي تناسبك، ولكن لا تستلم واستمر في البحث لمرات ومرات.
  • إذا أردت أن تحصل على الوظيفة في وقت قصير، يجب عليك إجادة اللغة الإنجليزية، وبذلك ستكون لك الأولية في التوظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *