شاهد مباريات الأرجنتين والبرازيل مباشرة “كوبا أمريكا”.. ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات الكوبا أمريكا وتابع المنتخبات العالمية 2024

شاهد مباريات الأرجنتين والبرازيل مباشرة “كوبا أمريكا”.. ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات الكوبا أمريكا وتابع المنتخبات العالمية 2024
شاهد مباريات الأرجنتين والبرازيل مباشرة "كوبا أمريكا".. ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات الكوبا أمريكا وتابع المنتخبات العالمية 2024

لو أنت من محبي منتخبات الأرجنتين والبرازيل شاهد مباشرة “كوبا أمريكا”، ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات الكوبا أمريكا وتابع أقوى مباريات منتخباتك العالمية 2024يترقب الكثير من جماهير كوبا أمريكا بحماس انطلاق البطولة في الساعات القادمة، ستبدأ البطولة يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2024، حيث ستتنافس منتخبات أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، سنتعرف معاً على موعد عرض بطولة كوبا أمريكا وترددات القنوات الناقلة لها، للمزيد من المعلومات، تابعونا في الموضوع التالي.

 

ترددات قنوات بطولة كوبا أمريكا 2024

نخط لكم في العبارات التالية كل ما يخص شاهد مباريات الأرجنتين والبرازيل مباشرة “كوبا أمريكا”، ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات الكوبا أمريكا وتابع أقوى مباريات منتخباتك العالمية 2024، الجدير بالذكر أن البطولة ستعرض على أكثر من قناة في مختلف البلدان عبر أقمار صناعية مختلفة، إليكم التفاصيل:

  • أولاً: قمر هيسباسات 30 غربًا
    – القنوات الناقلة: Esport 3 وTV 3 Catalunya (إسبانية)
    – التردد: 11347 أفقي (H) – 20858
  • ثانيًا: قمر هوتبيرد 13 شرقًا
    – القناة الناقلة: Solo calcio (إيطالية)
    – التردد: 11179 أفقي (H) – 27500
  • ثالثًا: قمر يوتلسات 5 غربًا
    – القناة الناقلة: L’Equipe TV (فرنسية)
    – التردد: 12648 عمودي (V) – 29500.

الجدير بالذكر أن القنوات العربية والأقمار الصناعية لم تحصل على حقوق بث بطولة كوبا أمريكا مجاناً أو باشتراك، حتى الآن، لم تصدر سلسلة قنوات بي إن سبورتس القطرية أي إعلان رسمي بشأن بث البطولة، لذلك، سيتم عرض البطولة على القنوات والأقمار الصناعية المذكورة سابقاً.

 

موعد بطولة كوبا أمريكا 2024

بعد أن تطرقنا عبر ما سبق إلى شاهد مباشرة “كوبا أمريكا”، ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات الكوبا أمريكا وتابع أقوى مباريات منتخباتك العالمية 2024، نطل عليكم الآن بموعد بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث ستقام بطولة كوبا أمريكا يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2024 في تمام الساعة الثالثة صباحًا، حيث ستفتتح البطولة بمباراة بين منتخب الأرجنتين ومنتخب كندا، ستستضيف الولايات المتحدة الأمريكية البطولة، التي ستستمر حتى الرابع عشر من يوليو بمشاركة ستة عشر منتخبًا، لمتابعة البطولة على القنوات الناقلة بجودة رائعة، تابعوا الفقرات التالية.

موعد مباراة البرزايل وكوستاريكا بكوبا أمريكا 2024

ننتقل بكم الآن بعدما تعرفتم معنا على شاهد مباريات الأرجنتين والبرازيل مباشرة “كوبا أمريكا“، ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات الكوبا أمريكا وتابع المنتخبات العالمية 2024، نحيطكم علما الآن بموعد مباراة البرازيل وكوستاريكا، حيث أنه من المقرر خوض موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 هو يوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 على ملعب سوفي. ستنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة 04:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية.

جدول مباريات الأرجنتين والبرازيل بكوبا أمريكا 2024

سقنا معكم في العبارات السابقة شاهد مباريات الأرجنتين والبرازيل مباشرة كوبا أمريكا، ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات الكوبا أمريكا وتابع المنتخبات العالمية 2024، وجاء جدول مباريات كوبا أمريكا كالتالي:

  • الجمعة 21 يونيو

الأرجنتين ضد كندا – 3 صباحا

  • السبت 22 يونيو

بيرو ضد تشيلي – 3 صباحا

  • الأحد 23 يونيو

الإكوادور ضد فنزويلا – 1 صباحا

المكسيك ضد جامايكا – 4 صباحا

  • الاثنين 24 يونيو

الولايات المتحدة ضد بوليفيا – 1 صباحا

أوروجواي ضد بنما – 4 صباحا

  • الثلاثاء 25 يونيو

كولومبيا ضد باراجواي – 1 صباحا

البرازيل ضد كوستاريكا – 4 صباحا

  • الأربعاء 26 يونيو

تشيلي ضد الأرجنتين – 1 صباحا

بيرو ضد كندا – 4 صباحا

  • الخميس 27 يونيو

الإكوادور ضد جامايكا – 1 صباحا

فنزويلا ضد المكسيك – 4 صباحا

  • الجمعة 28 يونيو

بنما ضد الولايات المتحدة الأمريكية – 1 صباحا

أوروجواي ضد بوليفيا – 4 صباحا

  • السبت 29 يونيو

كولومبيا ضد كوستاريكا – 1 صباحا

باراجواي ضد البرازيل – 4 صباحا

  • الأحد 30 يونيو

الأرجنتين ضد بيرو – 3 صباحا

كندا ضد تشيلي – 3 صباحا

  • الاثنين 1 يوليو

جامايكا ضد فنزويلا – 3 صباحا

المكسيك ضد الإكوادور – 3 صباحا

  • الثلاثاء 2 يوليو

الولايات المتحدة الأمريكية ضد أوروجواي – 4 صباحا

بوليفيا ضد بنما – 4 صباحا

  • الأربعاء 3 يوليو

البرازيل ضد كولومبيا – 4 صباحا

كوستاريكا ضد باراجواي – 4 صباحا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *