عربي و دولي

احداث نارية : مسلسل سفاح الجيزة وكشف سره بالحلقة الثالثة والرابعة… سفاح الجيزة علي شاهد vip

احداث نارية : مسلسل سفاح الجيزة وكشف سره بالحلقة الثالثة والرابعة... سفاح الجيزة علي شاهد vip

بدا بالفعل عرض مسلسل سفاج الجيزة الحقة الاولي والثانية وينتظر الكثير من المشاهدين مشاهدةى الحلقة الثالثة والتي تعرض خلال ايام بطولة الفنان أحمد فهمي، ومن خلال مقالنا سنتعرف على مسلسل سفاح الجيزة.

مسلسل سفاح الجيزة

تصدر مسلسل سفاح الجيزة محركات البحث خلال الساعة الماضية حيث انتهت الحلقة الثانية ببعض من الاحداث المثيرة وحازت على اعجاب الكثير فقد ظهر أحمد فهمي خلال الحلقتين بـ 4 شخصيات حتى انه يقوم بالجريمة من خلال الاستعانة ببعض من اشخاص مختلفة.

جرائم قتل السفاح في الحلقات الاولي والثانية

قام بالعديد من جرائم القتل حيث انها بدأت الحلقة الأولى بمشهد مرعب، وهو يقوم بإخفائه لجثة زوجته المقتولة والذي دفن لها في حفرة عميقة أمام منزله، وقام بذبح عشيقته نجلاء وايضًا زوجة رئيسه في العمل صلاح عبد الله والذي انهي حياتها بعد ان جلب لها هدية أنهى حياتها بشكل مفاجئ، لتقع على الأرض محاولة الاستنجاد به وقد تفاجا البعض بان الضحية الثالثة للسفاح، هي واحدة من أقاربه، حيث قرر قتل عمته، حيث انه ادخلها إلى غرفة نومها وفي هدوء شديد خنقها.

اقرا ايضًا: موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة والرابعة علي منصة شاهد vip

موعد مسلسل سفاح الجيزة

يعرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد vip وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي، ركين سعد، داليا شوقي، حنان يوسف، باسم سمرة، ميمي جمال، وآخرين، ومن إخراج هادي الباجوري ويعد من المسلسلات التي يكثر البحث عنها خلال تلك الفترة.

زر الذهاب إلى الأعلى