“بدون حظر” مميزات الاصدار الجديد من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold اخر تحديث

“بدون حظر” مميزات الاصدار الجديد من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold اخر تحديث

الواتساب الذهبي WhatsApp Gold هو نسخة معدلة من واتساب الرسمي تعتبر بمثابة إصدار خاص يستخدمه العديد من الأشخاص نظرًا لأنه يحتوي على ميزات رائعة تتفوق على التطبيق الأصلي. من بين هذه الميزات إخفاء حالة اتصالك بالإنترنت، مما يمنحك خصوصية أكبر عند استخدام التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسال ملفات كبيرة الحجم، وهو ما لا يدعمه التطبيق الرسمي. كما يتيح لك حفظ تحديثات حالة الأشخاص الآخرين بسهولة.

 الواتساب الذهبي WhatsApp Gold الجديد

يرغب الكثيرون في استخدام نسخة واتساب المعدلة المعروفة باسم الواتساب الذهبي أو WhatsApp Gold، نظرًا لأنها توفر العديد من الميزات وخيارات تخصيص إضافية غير متوفرة في التطبيق الأصلي. يمكن للمستخدمين إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت، تخصيص الواجهة، واستخدام حسابات متعددة على نفس الجهاز، مما يعزز تجربة المستخدم إلى حد كبير. هذه الميزات تجعل الواتساب الذهبي خيارًا مفضلًا للكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن المزيد من الخصائص التي لا توجد في النسخة الرسمية.

مميزات الواتساب الذهبي WhatsApp Gold

تطبيق واتساب الذهبي هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي، تم تصميمه ليقدم العديد من الإضافات الحصرية والمزايا التي توفر تجربة مستخدم مميزة فيما يلي شرح تفصيلي لأبرز الإضافات الحصرية التي يقدمها واتساب الذهبي ويتميز الإصدار الأخير من الواتساب الذهبي بميزات عديدة، منها:

  1.  توفر الحماية ضد الحظر مما يتيح استخدام التطبيق بأمان دون القلق من إيقاف الحساب.
  2. تتيح تقسيم مقاطع الفيديو الطويلة لتشغيلها على التوالي، مما يسمح بمشاركة قصص أطول مع الأصدقاء. ميزة مكافحة الحذف: تتيح عرض الرسائل المحذوفة من جهات الاتصال، مما يمنحك فرصة لرؤية ما تم حذفه قبل أن تختفي.
  3.  تتيح لك مشاهدة الاستوري دون علم الأصدقاء، مما يعزز خصوصيتك. تعطيل التشغيل التلقائي للحالة: يمكنك إيقاف التشغيل التلقائي للحالات، مما يمنحك التحكم الكامل في ما تشاهده.
  4. يمكنك إضافة قفل للمحادثات السرية، مما يوفر لك طبقة إضافية من الأمان والخصوصية.
  5. يمكنك من خلال واتساب الذهبي عرض سجل المكالمات بكل سهولة. يتميز التطبيق بعرض تفاصيل المكالمات الواردة والصادرة والمكالمات الفائتة بشكل منظم يسهل الوصول إليها.
  6. تتيح لك هذه الميزة إخفاء آخر ظهور لك على التطبيق بحيث لا يستطيع الآخرون معرفة آخر وقت كنت فيه متصلاً. هذه الميزة مفيدة للمستخدمين الذين يفضلون الخصوصية.
  7. يمكنك أيضاً إخفاء حالتك الحالية، سواء كنت متصلاً أو غير متصل، مما يمنحك مزيداً من الخصوصية عند استخدام التطبيق.
  8. يوفر واتساب الذهبي ميزة إخفاء الدردشات المحددة وتأمينها بكلمة مرور. هذه الميزة تضمن أن تبقى محادثاتك الخاصة آمنة ومحمية من أي شخص آخر قد يستخدم هاتفك.
  9. يمكنك إجراء المكالمات دون أن يظهر رقم هاتفك للمستلم. هذه الميزة تعتبر مفيدة عندما ترغب في الحفاظ على خصوصيتك وعدم الكشف عن رقمك الحقيقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام