أخبار التعليم

تم إعلانها ..pdf نتائج الصف الثالث المتوسط دور الأول 2023 في العراق كل المحافظات

نتائج ثالث متوسط دور اول 2023 العراق….تم الإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط دور الأول 2023 في العراق. وتعتبر هذه النتائج مناسبة مهمة لطلاب المرحلة المتوسطة وأولياء الأمور الذين ينتظرون معرفة نتائج جهود أبنائهم طوال العام الدراسي. يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم عبر العديد من المصادر الموثوقة والمواقع الرسمية.

موقع البديل الاخباري يقدم لكم الروابط الرسمية المنوط لها نشر نتائج الصف الثالث متوسط 2023 العراق، وهي موقع نتائجنا، موقع نتيجة نت، موقع وزارة التربية العراقية، موقع ناجح، موقع السومرية، وتلك المواقع الإلكترونية يتم الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 العراق بالرقم الامتحاني والاسم والمحافظة بشكل سهل ويسر وإليكم التفاصيل وكيفية استظهار نتيجة الشهادة المتوسطة 2023 العراق.

موقع وزارة التربية العراقية

أحد المصادر الرئيسية للاطلاع على نتائج الثالث المتوسط 2023 في العراق هو موقع وزارة التربية العراقية. يوفر الموقع الرسمي للوزارة قاعدة بيانات شاملة لنتائج الامتحانات والنتائج النهائية للطلاب. يمكن للطلاب وأولياء الأمور البحث عن النتائج باستخدام الرقم الامتحاني “رقم الاستمارة”  أو الاسم الكامل للطالب.

موقع ملازمنا نتائج الثالث متوسط 2023 pdf

بالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور على نتائج الصف الثالث المتوسط دور الأول 2023 في العراق PDF   على موقع ملازمنا. يوفر الموقع نتائج الامتحانات بصيغة ملفات PDF يمكن تحميلها وحفظها للإطلاع عليها في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الوصول إلى ملازم دراسية وأوراق عمل تساعدهم في تحضير لاختبارات المستقبل.

تثق وزارة التربية العراقية في هذه المصادر المذكورة أعلاه لنشر نتائج الصف الثالث المتوسط. نتائج الطلاب متاحة للجميع بشكل علني وشفاف وقابلة للتحقق.

كما يمكنكم بشكل سهل ويسر استخراج نتائج الثالث متوسط 2023 العراق من خلال اختيار المحافظة التابع لها الطالب:

نتائج الدور الاول الثالث متوسط

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىتم الرفع
ديالىتم الرفع
الكرخ 1تم الرفع
الكرخ 2تم الرفع
الكرخ 3تم الرفع
الرصافة 1تم الرفع
الرصافة 2تم الرفع
الرصافة 3تم الرفع
النجفتم الرفع
ذي قارتم الرفع
القادسيةتم الرفع
صلاح الدينتم الرفع
واسطتم الرفع
اربيلتم الرفع
السليمانيةتم الرفع
دهوكتم الرفع
الأنبارتم الرفع
بابلتم الرفع
البصرةتم الرفع
كربلاءتم الرفع
كركوكتم الرفع
ميسانتم الرفع
المثنىتم الرفع

ستظل نتائج الصف الثالث المتوسط دور الأول لعام 2023 في العراق جزءًا من مسيرة الطلاب الأكاديمية، وستكون الفرصة للنمو والتطور وتحقيق الطموحات الشخصية والمهنية في المستقبل. يجب على الطلاب أن يستفيدوا من هذه النتائج كفرصة للتحسين والتعلم لتحقيق أهدافهم المستقبلية.

زر الذهاب إلى الأعلى