رسمياً موقع كشوف pdf استخراج اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة pdf عبر مظلتي وزارة العمل

رسمياً موقع كشوف pdf استخراج اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة pdf عبر مظلتي وزارة العمل

تصدرت اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة pdf محركات البحث الاجتماعي حيث  تداولت شائعات متعددة حول موعد الإعلان عن أسماء المستفيدين من الوجبة الأخيرة للرعاية الاجتماعية في العراق، مما أثار اضطراباً وقلقاً بين المواطنين بسبب التأخير الطويل، ولهذا بادرت وزارة الشؤون الاجتماعية بنفي هذه الشائعات موضحة أن السبب الرئيسي وراء التأخير هو الزيادة الكبيرة في عدد الطلبات المقدمة، وأكدت أن هذا التأخير يأتي لضمان أن جميع الأشخاص الذين يستحقون الدعم الاجتماعي سيتمكنون من الاستفادة منه، مما يسهم في تحسين مستوى المعيشة لكافة الفئات المحتاجة في المجتمع، وتعمل  الوزارة جاهدة لمعالجة الطلبات بأسرع وقت ممكن، إلى جانب ذلك الحفاظ على دقة وشفافية العملية لضمان تحقيق العدالة في توزيع الدعم الاجتماعي.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة pdf

استعلم عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة pdf عبر موقع مظلتي، حيث ينبغي أن ننوه إلى أن وزارة العمل  قد حددت بعض الشروط التي يجب توافرها في الأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من برنامج الرعاية الاجتماعية، وتهدف هذه الشروط إلى التمييز بين المستحقين وغير المستحقين، وهي كالآتي:

  • أن يكون المتقدم حاملاً للجنسية العراقية.
  • أن يكون للمتقدم أي سجلات تجارية أو أصول عالية القيمة مسجلة باسمه.
  • ألا يتجاوز دخل المتقدم الحد الذي يسمح له بالتسجيل في البرنامج للحصول على الدعم.
  • أن يكون عمر المتقدم بين 18 و60 عاماً.
  • أن يكون عمر المتقدمة بين 15 و55 عاماً.

وهذه الشروط وضعتها الوزارة لضمان أن الدعم يصل إلى الأشخاص الأكثر حاجة، وبالتالي تحسين مستوى المعيشة للفئات المحتاجة في المجتمع.

خطوات الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة pdf

يستطيع الطلاب الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة pdf من خلال اتباع مجموعة من الخطوات التالية:

  • الولوج إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية أو منصة مظلتي.
  • اضغط على خانة “الرعاية الاجتماعية”.
  •  اختر الوجبة والدفعة التي ترغب في الاستعلام عنها.
  •  حدد المحافظة التي تقيم فيها.
  •  اضغط على خانة “استعلام”.
  •  يمكنك تحميل كشوفات الأشخاص المسجلين في الرعاية الاجتماعية عن طريق الضغط على خانة “حفظ ملف”، ليتم حفظ الملف بصيغة PDF والاطلاع عليه في الوقت المناسب لك.

وبعد اتباع هذه الخطوات، يمكن للمواطنين الوصول بسهولة إلى المعلومات حول المستفيدين من برنامج الرعاية الاجتماعية والاطمئنان على وضع طلباتهم.

وفرت وزارة العمل على المواطنين رابط من أجل الاستعلام بشكل الكتروني عن اسماء الاشخاص المقبولين في هذا البرنامج، حيث أن عدد كبير من الأفراد في كل أنحاء جمهورية العراق قد قام بالتقديم في هذا البرنامج عبر منصة مظلتي الالكترونية التابعة لوزارة العمل والتي تسعى بشكل دائم إلى تسهيل الأمر على المواطنين.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق 2024

حيث أنها تقدم هذا البرنامج لكافة الاشخاص المحتاجين وجميع العاطلين عن العمل في كل أنحاء البلاد، والذين يرغبون في الحصول على مبلغ الدعم من قبل المسؤولين عن هذا البرنامج وذلك بعد أن يتم تسجيل كل البيانات المطلوبة من المواطن بشكل صحيح وكذلك رفع كل المستندات اللازمة.

يتابع جميع المواطنين البحث عن الرابط الذي يمكنهم من التعرف على الكشوفات الجديده التي يتم الاعلان عنها من قبل وزاره العمل حيث ان عدد كبير من المواطنين قد قام بالتقديم في ذلك البرنامج الكترونيا، وذلك بعد أن قاموا بالتوجه إلى منصة مظلتي وقاموا برفع العديد من المستندات المطلوبة واللازمة وكذلك إدخال البيانات الهامة.