رقم واحد ويتصدر الشباك…. فيلم ولاد رزق 3 ونجاحه يتفوق على اللعب مع العيال و أهل الكهف ثالثا

رقم واحد ويتصدر الشباك…. فيلم ولاد رزق 3 ونجاحه يتفوق على اللعب مع العيال و أهل الكهف ثالثا

فيلم ولاد رزق 3، تشهد الساحة السينمائية المصرية منافسة شرسة حاليا بين سبعة أفلام تتنافس على شباك التذاكر تضم هذه الأفلام أعمالا بارزة منها ولاد رزق بطولة أحمد عز و”اللعب مع العيال بطولة محمد عادل إمام، وأهل الكهف بطولة خالد النبوي، والسرب بطولة أحمد السقا وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف وفاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وأخيراً فيلم تاني تاني.

هذه الأفلام تتميز بتنوع قصصها وأساليبها السينمائية، مما يجذب مختلف شرائح الجمهور لحضورها والاستمتاع بتجارب مختلفة في عالم السينما المصرية، يتنوع مضمون كل فيلم بين الدراما والكوميديا والإثارة، مما يجعلها تناسب مختلف الأذواق والتوقعات.

فيلم ولاد رزق 3

الفيلم يتمتع بتمثيل متميز يشارك فيه نجوم كبار من الساحة الفنية المصرية بما في ذلك أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، وعلي صبحي،  بالإضافة إلى ضيوف الشرف العالميين تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، مما يبرز الجودة الفنية والإخراجية العالية التي عملت على إبراز القصة بشكل مثير ومشوق.

ولاد رزق 3 يتميز بتقديم تجربة سينمائية ممتعة وملحمية، حيث يجمع بين العناصر الفنية المتقنة والتمثيل المذهل ما يجعله واحدا من أبرز الأفلام المتوقعة والمحبوبة من قبل الجمهور في موسمه الصيفي هذا.

قصة فيلم ولاد رزق 3

تنطلق قصة فيلم ولاد رزق 3 بعد مضي سنوات على انفصال الإخوة، حيث يجد أبطال العمل، أولاد رزق، أنفسهم مجددًا متورطين في حياة الجريمة والسرقة التي كانوا قد تركوها خلفهم. تشتعل الأحداث عندما يقررون السطو على شيء ثمين ينتمي الملاكم العالمي تايسون فيوري، وهو قرار يضعهم في مسار صراعات غير مسبوقة ومواجهات ملحمية من الأكشن.

الفيلم يستعرض علاقات متشابكة بين أفراد عائلة رزق”مع استعادة أواصر الدم التي تتحدى الزمن والظروف القاسية يعزز النزاع المتصاعد داخل العائلة، وبينهم وبين العالم الخارجي ويكشف عن تفاصيل عن صراعاتهم الداخلية ومواقفهم الشخصية التي تؤثر على مصيرهم.