pdf شوف اسمك فيهم؟؟.. اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 عبر منصة مظلتي spa.gov.iq في جميع المحافظات

pdf شوف اسمك فيهم؟؟.. اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 عبر منصة مظلتي spa.gov.iq في جميع المحافظات
اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024

تصدرت اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 محركات البحث الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة إذ يعد برنامج الرعاية الاجتماعية من أهم برامج دعم المحتاجين وأصحاب الدخل المحدود لتوفير حياة كريمة لهم، وأعلنت الجهات المسؤولة عن صرف الوجبة الأخيرة من البرنامج خلال الأيام القادمة، أي قبل عيد الأضحى المبارك حيث تقدم عدد كبير من المواطنين للحصول على الرعاية الاجتماعية والوجبة الأخيرة في جميع محافظات العراق، بهدف تحسين أحوالهم المعيشية.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024

يرغب العديد من مواطني العراق في التعرف على اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 إذ أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بدء إعلان أسماء المستفيدين المتبقين من الوجبة السابعة حيث سيتم الآن الإعلان عن أسماء الدفعة الأخيرة حيث تقدم أكثر من 300 ألف مواطن للحصول على هذه الوجبة تم فرز جميع طلباتهم والتحقق منها بعناية، كما تم الإعلان سابقا عن شروط القبول ضمن المستفيدين، وهي:
ألا يتجاوز عمر المستلم 60 عامًا للرجال و 55 عامًا للنساء، ويجب أن يكون العمر على الأقل 18 عامًا للرجال و 55 عامًا للنساء.
يشترط ألا يكون المستفيد مسجلاً مسبقًا في أي من خدمات الضمان الاجتماعي.
يتم الدفع للمطلقات والأرامل والأيتام بشرط تقديم المستندات اللازمة.

كيفية الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024

يستطيع المواطنين الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 من خلال اتباع الآتي:

  • قم بالتوجه إلى منصة مظلتي.
  • اضغط على زر “خدمات الرعاية الاجتماعية”.
    انقر على “أسماء الرعاية الاجتماعية”.
  • حدد بعد ذلك رقم الوجبة والدفعة التي تود طلبها.
  • سيتم عرض قائمة المستفيدين بصيغة PDF.
  • بعد ذلك، يقوم بتنزيل الأسماء والبحث عن اسمه.

من خلال الخطوات السابقة يمكنك التحقق من حالة قبولهم.

يمكنك تحميل كشوف اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 على جهازك في دقيقة بعد الانتهاء من اعمال الفحص والفرز لكافة الطلبات المقدمة من قبل المواطنين الفقراء، حيث ستختار الوزارة من تقع عليهم الشروط المحددة، ضمانا ليحصل كل المحتاجين على الدعم.

يمكنك الاطلاع على اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 وتنزيل كافة الكشوف على جهازك بصيغة pdf بعد اعتماد اسماء المستفيدين من تلك الوجبة، حيث يتم اختيارهم وفقا للشروط التي وضعتها وزارة العمل العراقية عند فتح باب التسجيل.