حالا وبضغطة واحدة.. رابط بوابة التعليم الاساسي 2023 للحصول على نتائج صفوف النقل الابتدائية والاعدادية

حالا وبضغطة واحدة.. رابط بوابة التعليم الاساسي 2023 للحصول على نتائج صفوف النقل الابتدائية والاعدادية
رابط بوابة التعليم الاساسي 2023

يتم الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر رابط بوابة التعليم الاساسي 2023 لمديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظتك، ستتمكن من العثور على الدرجات في جميع المواد للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، ويمكنك الاستعلام عن النتائج باستخدام الرقم القومي الخاص بك.

رابط بوابة التعليم الاساسي 2023

يتم استعلام نتائج الطلاب بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي باستخدام الرقم القومي عبر رابط بوابة التعليم الاساسي الإلكترونية لمحافظة القاهرة، حيث يتيح هذا الموقع الرسمي للطلاب الاطلاع على درجاتهم في جميع المواد، بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الرابط الذي تم توفيره لتقديم الطلبات إلى المدارس والاستفادة من الخدمات الأخرى المتاحة عبر الموقع.
من المهم ملاحظة أن المدارس قد أجرت الاختبارات في تواريخ محددة، وتبدو الامتحانات قد انتهت في بعض المحافظات في وقت محدد، ولذلك يتوقع أن تكون النتائج متاحة عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة.

بوابة التعليم الاساسي نتائج الطلاب 2023

الاستعلام عن نتائج الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي للترم الثاني يتم عبر رابط بوابة التعليم الاساسي في محافظة القاهرة، حيث يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية للحصول على النتائج:

  • زيارة موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الامتحانات من هنا.
  •  اختيار المرحلة الدراسية، سواء كانت الابتدائية أو الإعدادية.
  • إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب في الخانة المخصصة.
  •  الضغط على زر “استعلام” أو “عرض النتيجة”.

بعد اتباع هذه الخطوات، يتم عرض درجات ونتائج الطالب في جميع المواد المدرسية. يجب الإشارة إلى أن نتائج الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، بما في ذلك الشهادة الابتدائية والاعدادية، حيث تعتبر من النتائج الهامة التي يبحث عنها الطلاب في جميع المحافظات.

الاستعلام عن نتائج الامتحانات بالرقم القومي

يمكن للطلاب التعرف على نتائجهم عبر رابط بوابة التعليم الاساسي للاستعلام عن الدرجات من المنزل، وهذا يوفر الراحة والسهولة للطلاب وأولياء الأمور، حيث يمكنهم الوصول إلى النتائج الخاصة بهم عبر الإنترنت من أي مكان وفي أي وقت عن طريق زيارة الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم، ويتم إدخال معلومات الطالب مثل الرقم القومي للاستعلام عن النتائج الخاصة به، هذا يسهل ويسرع عملية الحصول على النتائج ويوفر الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة بشكل خاص للاستعلام عنها.

إنضم لقناتنا على واتساب