عربي و دولي

هنا الان..ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2023 برقم القيد عبر moe.gov.ly

نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الأول، حيث تم الإعلان رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم في ليبيا عن موعد تفعيل رابط نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الأول لعام 2023، وأشارت الوزارة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى أن مراسم توقيع واعتماد النتيجة ستجري في مقر منظومة الأمتحانات الليبية بقرقاش، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً. ودعت الوزارة الإعلاميين الراغبين في تغطية النتيجة إلى التسجيل للسماح لهم بحضور المؤتمر، ومن المقرر أن يعلن السيد موسى المقريف تفاصيل النتيجة بأكملها، ومنها نسبة النجاح العامة وأسماء الطلبة الأوائل على مستوى الجماهيرية العربية الليبية.

نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الأول 2023 :   

أعلن الدكتور محسن الكبير، وكيل وزارة التربية والتعليم في ليبيا لشؤون المراقبات، أن نتائج شهادة إتمام التعليم الأساسي لعام 2023، قد تم الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد الخاصة بها، وأنها جاهزة للإعلان يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023،وأكد الدكتور الكبير على عدم وجود داعٍ للقلق بشأن الخطأ في عمليات التصحيح والرصد، حيث أن نسبة الخطأ صفر، وفي حالة وجود أي خطأ، سيتم إعطاء الطالب درجة السؤال كاملة، ولن يتم توزيع الدرجة على باقي الأسئلة،وقد تم الإعلان رسميًا عن موعد إعلان النتيجة من قبل الوزارة، والذي تم توضيحه في بداية المقال.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية2023:

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في ليبيا من خلال الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم في ليبيا على الرابط التالي من هنــا
  • ابحث عن خانة النتائج على الصفحة الرئيسية للموقع واختر “النتائج الدراسية”.
  • ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي على جميع النتائج الدراسية للمراحل المختلفة. اضغط على “نتائج الصف الثالث الإعدادي”.
  • ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي على خانة لإدخال بيانات الطالب المطلوبة، مثل الاسم ورقم الجلوس وتاريخ الميلاد.
  • قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة وانقر على زر “البحث” للعثور على نتيجتك.
  • ستظهر لك النتيجة على الفور، ويمكنك حفظها أو طباعتها من خلال الخيارات المتاحة على الصفحة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية2023:

تأكد من الحصول على الرابط الصحيح لمنظومة الامتحانات التي تستخدمها وزارة التربية والتعليم الليبية لإعلان نتائج الشهادات العامة، ويمكن الاستعلام عن النتائج عبر الموقع الإلكتروني بعد الإعلان الرسمي عن النتائج، حيث سيتم تفعيل الموقع ليسمح بالبحث والاستعلام عن النتائج. وينصح بمتابعة الإعلانات الرسمية والمواقع الإخبارية للوزارة لمعرفة أي تحديثات حول إعلان النتائج وتفعيل الموقع.

زر الذهاب إلى الأعلى