أخبار التعليم

“مبروووك” لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2023 كشفت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن تفعيله فور اعتماد النتيجة من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعد انتهاء لجان الكنترول من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في كشوف أسماء الطلاب تنفيذًا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم أن تنتهي أعمال التصحيح خلال الفترة ما بين أسبوع و10 أيام من انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات.

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2023

بحسب تصريحات مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية أن نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني نحو 87%، موضحة أن النتيجة سوف تفعل على لينك موقع المديرية الإلكتروني والصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية على موقع الفيس بوك.

أضاف ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن نحو 125 ألف و227 طالب نجحوا في النتيجة بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية بالمحافظة نحو 87% حيث بلغ عدد الطلاب الناجحين نحو 107 آلاف و688 طالب.

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي القاهرة 2023
لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي القاهرة 2023

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2023

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية سوف يفعل على الفور حتى يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة بواسطة رقم الجلوس.

ويستطيع أي طالب معرفة النتيجة الخاصة به من خلال إجراء هذه الخطوات البسيطة:

  • زيارة لينك الموقع الإلكتروني لمحافظة الدقهلية من هنا.
  • اضغط على أيقونة نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني.
  • دون رقم الجلوس الخاص بك.
  • خلال ثوان من الضغط على أيقونة عرض النتيجة سوف تظهر لك النتيجة بالدرجات كاملة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدقهلية 2023 بالاسم

أتاح موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 خدمة الاستعلام عن النتيجة بالاسم هنا أو من خلال المدرسة المقيد فيها الطالب تبعا للإدارة التعليمية التابعة لها مدرسته.

زر الذهاب إلى الأعلى