“كشوف الناجحين pdf”رابط نتائج السادس الابتدائي العراق epedu.gov.iq المثني

“كشوف الناجحين pdf”رابط نتائج السادس الابتدائي العراق epedu.gov.iq المثني

تترقب العائلات والأهل اعلان نتائج السادس الابتدائي في محافظة نينوي وديالي بالعراق، حيث ينتظرون بشغف لمعرفة أداء أبنائهم وبناتهم في الامتحانات النهائية ويسود جو من التوتر والترقب بين الطلاب والأسر وكانت قد ظهرت بعض المحافظات العراقية منها  محافظات الكرخ الاولي والثانية والثالثة كما ظهرت نتيجة الرصافة الاولي.

اعلان نتائج السادس الابتدائي

بعد أشهر من الجهد والتعب في الدراسة، يعيش الطلاب والطالبات في محافظة العراق حالة من القلق المستمر في انتظار ان يتم الاعلان عن نتائج السادس الابتدائي يملؤهم شعور بالتوتر والاضطراب والتفكير في النتائج المتوقعة، حيث يأملون في تحقيق أداء متميز يليق بجهودهم الكبيرة خلال العام الدراسي.

طريقة استخراج نتائج السادس الابتدائي

يمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي في العراق ان يقوموا بالاستعلام عن نتيجة السادس بالطريقة التالية:

  1. قم بفتح المتصفح الخاص بك وانتقل إلى الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية من خلال هذا الرابط
  2. بمجرد وصولك إلى الموقع، ستجد مساحة لإدخال كود التحقق الخاص بك. يتعين كتابة الكود بدقة، وذلك لضمان استلام النتائج الصحيحة.
  3. بعد إدخال الكود بشكل صحيح، سيظهر لك قائمة بالصفوف المختلفة. حدد الصف السادس الابتدائي الذي ترغب في الاستعلام عن نتائجه.
  4. بعد ذلك سوف تظهر لك النتائج المتاحة للدور الأول وعليك أن تحدد هذا الدور للاطلاع على النتائج الخاصة به.
  5. يتعين عليك الآن إدخال بياناتك الشخصية مثل الاسم الكامل ورقم الجلوس كما هو موجود في البطاقة الشخصية أو البطاقة المدرسية.
  6. بعد إكمال إدخال البيانات، اضغط على زر “استعلام” للبحث عن النتائج. ستظهر النتائج لك مباشرة على الشاشة، مما يتيح لك فرصة مراجعتها بدقة والتحقق من درجاتك بشكل كامل.

تم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول لعام 2024 في محافظة المثنى اليوم الجمعة 24 مايو، مما أثار موجة من الفرح والسعادة بين طلاب الصف السادس وعبر اولياء الامور عن سعادتهم بنتيجة ابنائهم وتعكس هذه النتائج الجهود الجادة التي بذلها الطلاب والمعلمون خلال الفترة الدراسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على واتساب