بالدرجات.. اضغط هنا واحصل على نتيجتك بسهولة “نتيجة السادس الإبتدائي” الدور الأول الديوانية والقادسية والأنبار وجميع محافظات العراق 2024

بالدرجات.. اضغط هنا واحصل على نتيجتك بسهولة “نتيجة السادس الإبتدائي” الدور الأول الديوانية والقادسية والأنبار وجميع محافظات العراق 2024

يمكنك الأن الحصول على نتيجتك بالدرجات، اضغط هنا واحصل على نتيجتك بسهولة “نتيجة السادس الإبتدائي” الدور الأول الديوانية والقادسية والكرخ وجميع محافظات العراق 2024، أعلنت وزارة التربية عن إجراءات استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 للدور الأول في محافظة صلاح الدين، بالإضافة إلى محافظات أخرى مثل بغداد وواسط والنجف والموصل والكرخ وبقية المحافظات العراقية، وتشمل هذه الإجراءات عرض النتائج عبر الإنترنت.

بالدرجات.. أضغط هنا واحصل على نتيجتك بسهولة “نتيجة السادس الإبتدائي” الدور الأول

بالدرجات.. أضغط هنا واحصل على نتيجتك بسهولة "نتيجة السادس الإبتدائي" الدور الأول عقيل وساف والكرخ وجميع محافظات العراق 2024
بالدرجات.. أضغط هنا واحصل على نتيجتك بسهولة “نتيجة السادس الإبتدائي” الدور الأول عقيل وساف والكرخ وجميع محافظات العراق 2024

نضع بين أيديكم الآن كل ما يلزمك لتحصل على نتيتجتك بالدرجات، اضغط هنا واحصل على نتيجتك بسهولة “نتيجة السادس الإبتدائي” الدور الأول الديوانية والقادسية والكرخ وجميع محافظات العراق 2024، فلكي تتمكن من الحصول على نتيجة السادس الابتدائي العراقي بسهولة إتبع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على منصة “نتائجنا” الإلكترونية.
  • ثم اضغط على زر ” لست إنسان ألي”.
  • ستظهر لك قائمة توضح المحافظات التي تم فيها ظهور النتيجة.
  • اختر المحافظة التي تقيم فيها واضغط على زر “تنزيل”.
  •  قم بإدخال رقم المقعد الامتحاني الخاص بك.
  • أخيرًا، اضغط على زر “استعلام” للحصول على نتيجتك.

نتايج عقيل وساف والكرخ والموصل وجميع محافظات العراق

وبعد أن تعرفتم على أسهل طريقة للحصول على نتيجتك بالدرجات، اضغط هنا واحصل على نتيجتك بسهولة “نتيجة السادس الإبتدائي” الدور الأول الديوانية والقادسية والكرخ وجميع محافظات العراق 2024، ننتقل بكم للتعرف على النتائج التي ظهرت رسميا حتى الآن وهي عقيل وساف والكرخ والموصل وصلاح الدين وبغداد والرصافة ومجموعة أخرى من المحافظات ومن المتوقع صدور بقية النتائج خلال الساعات القادمة.

نتيجة السادس الابتدائي الديوانية والقادسية

وبعد أن توصلنا معا من خلال ما سبق على بالدرجات.. اضغط هنا واحصل على نتيجتك بسهولة “نتيجة السادس الإبتدائي” الدور الأول الديوناية والقادسية والكرخ وجميع محافظات العراق 2024 ننتقل بكم إلى نتيجة السادس الابتدائي كربلاء وأربيل، والتي ظهرت منذ قليل ويمكنك ذلك من خلال الدخول على الرابط التالي نتائجنا واتباع الخطوات السابقة.

نتيجة السادس الإبتدائي القادسية الأنبار

وبعد ان تعرفنا معا من خلال ما سبق على بالدرجات، اضغط هنا واحصل على نتيجتك بسهولة “نتيجة السادس الإبتدائي” الدور الأول الديوانية والقادسية والأنبار وجميع محافظات العراق 2024 تم الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي في محافظة الأنبار والقادسية اليوم بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورفع الإجابات عبر المواقع الرسمية.

أكدت الوزارة على عدم وجود داعٍ للقلق، مشيرة إلى أنه تم اعتماد باقي النتائج لجميع المناطق وتوزيعها على المدارس الرسمية، مع رفعها عبر المواقع الرسمية لتسهيل الوصول إليها لأولياء الأمور.

يشار إلى أن أكثر من مليون ومائة ألف طالب وطالبة شاركوا في الاختبارات النهائية للصف السادس الابتدائي، وتمت الامتحانات بسلام دون مشاكل بفضل الإشراف والتفتيش المستمر على المدارس واللجان.